آخر المستجدات
المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة
عـاجـل :

بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب تامر بينو من مظاهر تحويل المجتمع الأردني إلى الجريمة المنظمة وزيادتها نتيجة عدم اتخاذ اجراءات رادعة بحق أصحاب الاسبقيات والمجرمين وعدم وضع حد لحالة "الانفلات الامني" التي تشهدها البلاد.

وقال بينو لـ الاردن24 إن ما يجري هو نتيجة حتمية للظروف الاقتصادية والسياسية وغياب الوازع الاخلاقي والديني في المجتمع، ما أدى لظهور طبقة جديدة على السطح تحتاج إلى ردع أمني قوي وفوري.

وطالب الاجهزة الامنية بالاسراع بمعالجة هذا الملف الخطير الذي يهدد امن المجتمع الاردني ويروع الآمنين، مشيرا إلى أنه وفي حال كان هناك قصور بالتشريعات فيجب اجراء التعديلات المناسبة وارسالها الى مجلس النواب لمعالجتها واجراء تعديلات عليها واقرارها.

واختتم بينو حديثه بالقول: "لا نعرف كيف ولماذا يُترك من بحقّه 20 طلبا من قبل الاجهزة الامنية لهذه الفترة حتى يقوم بتشكيل مجموعات حماية له، بينما يتم ملاحقة المطلوب على 200 دينار كأجرة منزل وغيرها".