آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف النائب تامر بينو عن وجود شبهة دستورية أثناء التصويت على قانون العمل الذي أقره النواب مؤخرا، قائلا إن عدد النواب الموجودين تحت القبة كان أقلّ من النصاب القانوني، كما أن عدد الأصوات كانت أقلّ مما أعلن عنه.

وأضاف بينو لـ الاردن24 إن عددا من النواب طلبوا اعادة التصويت على القانون إلا أن رئيس المجلس رفض ذلك بالرغم من أن النظام الداخلي ينص على أنه في حال طلب عشرة نواب اعادة التصويت فيجب ان يتم ذلك، مشيرا إلى أن عدة قوانين مُررت بالطريقة ذاتها.

وأشار إلى أن تكليف أمين عام المجلس بعدّ الأصوات وهو موظف يُخالف النظام الداخلي الذي ينصّ على أن المساعدين هم المكلفون بعدّ الأصوات، مشيرا إلى أن الكتلة كلفت مدير مكتبها بتصوير الجلسات والتأكد من التصويت غير أنه مُنع من ذلك.

 
وتساءل عن سبب عدم اعتماد التصويت الالكتروني بدلا من رفع الأيدي التي تتم حاليا بالرغم من المطالبات العديدة بذلك، مؤكدا أن حقّ الرئيس ليس مطلقا كما ينص النظام الداخلي في ظل امكانية التصويت على اللوحات الالكترونية.