آخر المستجدات
الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

بينو ل الاردن٢٤: كل من ينتقد العدو الصهيوني سيكون معرضا للملاحقة بالجرائم الالكترونية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر النائب تامر بينو من تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية، قائلا إن العبارات الفضفاضة في القانون ومنها خطاب الكراهية يمكن ان تستخدم ضد كل من يسيء إلى العدو الصهيوني بتهمة تعكير صفة العلاقات مع دولة صديقة.

وقال بينو ل الاردن٢٤ إن الحكومة تتجه إلى تكميم الأفواه وقمع كل من ينشر أي معلومات عن الفساد والفاسدين والمتنفذين، مشيرا إلى أن تغليظ العقوبات ليس بريئا بل وينضوي على ملاحقة كل من يحاول قول الحقيقية في المملكة.

ودعا الحكومة إلى سحب القانون نظرا لعدم قدرة المجلس على ذلك، حيث أن قيام النواب برده يعني احالته إلى الأعيان الذي سيقره كما ورد، مشيرا إلى أن أي محاولة لتجويد القانون لن تنجح بازالة تشوهاته.

ولفت إلى وجود عدة قوانين يمكن أن تغني الحكومة عن هذا القانون كله.