آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

بينو لـ الاردن 24: ضبطنا وافدين غير مرخصين يعملون مع شركات النقل عبر التطبيقات الذكية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير ادارة السير المركزية، العميد سمير بينو، أن دوريات الادارة ضبطت عددا من العمال الوافدين يقودون مركبات لدى شركات التطبيقات الذكية.

وأضاف العميد بينو لـ الاردن 24 إن ضبط السائقين جرى أثناء عملهم على مركبات خاصة دون أن يكونوا قد حصلوا على رخصة قيادة أصلا، مشيرا إلى أنه وفي مثل هذه الحالات يتمّ تحرير مخالفة "قيادة مركبة بدون رخصة" و "العمل مقابل الاجر"، كما يتم تحويل السائق للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

وقال بينو إن الدائرة ضبطت في الآونة الأخيرة أعدادا كبيرة من المركبات الخاصة تعمل بالصفة العمومية، مشيرا بذات السياق ان الدائرة لا تستطيع توجيه مخالفة لكل مركبة فيها أكثر من شخص على أنها تعمل بالصفة العمومية.

وشدد بينو على أن كوادر الادارة لا يحررون مخالفة "العمل بالصفة العمومية" إلا بعد أن تتولد لديه قناعة واثبات على ذلك.