آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

بينو: اجابات الرزاز حول "الباقورة والغمر" غير مطمئنة.. وأخشى أن تكون كاتفاقية الغاز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب تامر بينو من تمديد الحكومة اتفاقية تأجير أراضي الباقورة والغمر، مشيرا إلى أن اجابة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز في هذا المجال لا تدعو للاطمئنان.

وأضاف بينو لـ الاردن24: "أخشى ما أخشاه أن يكون مصير تجديد الاتفاقية كمصير اتفاقية الغاز التي طلب المجلس مناقشتها ولم يتم ذلك حتى اللحظة، حيث يتم اللعب على عامل الوقت أولا، وعلى النواب المحسوبين بطريقة أو بأخرى على الحكومة ثانيا في ظل المراهنات على عدم قدرة الشارع على التحرك".

وقال ان رد رئيس الوزراء لم يكن حاسما برفض التجديد، بل ويوحي بامكانية التمديد، الأمر الذي يفرض على المجلس الوقوف بشكل حازم من هذا الملف الذي يمسّ السيادة الأردنية، مؤكدا أهمية الاستفادة من الابار التي يتجاوز عددها 90 بئرا في المنطقة لحلّ قضية شح المياه التي تعانيها المملكة.