آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"

الاردن 24 -  
في تطور يزيد الطين بله ويعقد أمورا معقدة بالفعل، يعاني الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مديد الإسباني من إصابة بشد عضلي في ربلة الساق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، وذلك في وقت يعاني فيه النادي الملكي من التراجع التهديفي، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وأصيب بيل في المباراة المؤجلة ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خاضها ريال الخميس ضد فياريال، وانتهت بالتعادل 2-2، الخميس.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال في أن يعود بيل "إلى صفوفنا سريعا، هو لاعب مهم جدا"، وذلك في المؤتمر الذي عقده عشية استضافة ريال سوسييداد، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليغا"، الذي يستأنف هذا الأسبوع بعد العطلة الشتوية.

ويعول ريال مدريد بشكل إضافي على غاريث بيل هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وسجل الويلزي أربعة أهداف لريال هذا الموسم في الليغا.

 
وبعدما فرط ريال بنقطتين ثمينتين في المباراة ضد فياريال، يجد فريق العاصمة الإسبانية نفسه مع بداية المرحلة الثامنة عشرة التي انطلقت الجمعة في المركز الرابع في الترتيب، بفارق نقطتين أمام ألافيس الخامس، ومثلهما خلف إشبيلية الثالث، وسبع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

ويستضيف الريال في هذه المرحلة ريال سوسييداد، الأحد، بينما يخوض إشبيلية قمة المرحلة باستضافته أتلتيكو مدريد الثاني في اليوم نفسه، الذي يشهد أيضا حلول برشلونة ضيفا على خيتافي.

وشدد سولاري، الذي تولى مهام تدريب ريال مدريد في وقت سابق هذا الموسم خلفا لغولن لوبيتيغي المقال على خلفية النتائج السيئة، على أن الأهم "هو مواصلة التقدم في الدوري (..) علينا مواصلة تقليص الفارق. يجب أن نقاتل حتى النهاية، في التنافس نتمكن من إظهار شخصيتنا".