آخر المستجدات
القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني
عـاجـل :

بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"

الاردن 24 -  
في تطور يزيد الطين بله ويعقد أمورا معقدة بالفعل، يعاني الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مديد الإسباني من إصابة بشد عضلي في ربلة الساق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، وذلك في وقت يعاني فيه النادي الملكي من التراجع التهديفي، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وأصيب بيل في المباراة المؤجلة ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خاضها ريال الخميس ضد فياريال، وانتهت بالتعادل 2-2، الخميس.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال في أن يعود بيل "إلى صفوفنا سريعا، هو لاعب مهم جدا"، وذلك في المؤتمر الذي عقده عشية استضافة ريال سوسييداد، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليغا"، الذي يستأنف هذا الأسبوع بعد العطلة الشتوية.

ويعول ريال مدريد بشكل إضافي على غاريث بيل هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وسجل الويلزي أربعة أهداف لريال هذا الموسم في الليغا.

 
وبعدما فرط ريال بنقطتين ثمينتين في المباراة ضد فياريال، يجد فريق العاصمة الإسبانية نفسه مع بداية المرحلة الثامنة عشرة التي انطلقت الجمعة في المركز الرابع في الترتيب، بفارق نقطتين أمام ألافيس الخامس، ومثلهما خلف إشبيلية الثالث، وسبع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

ويستضيف الريال في هذه المرحلة ريال سوسييداد، الأحد، بينما يخوض إشبيلية قمة المرحلة باستضافته أتلتيكو مدريد الثاني في اليوم نفسه، الذي يشهد أيضا حلول برشلونة ضيفا على خيتافي.

وشدد سولاري، الذي تولى مهام تدريب ريال مدريد في وقت سابق هذا الموسم خلفا لغولن لوبيتيغي المقال على خلفية النتائج السيئة، على أن الأهم "هو مواصلة التقدم في الدوري (..) علينا مواصلة تقليص الفارق. يجب أن نقاتل حتى النهاية، في التنافس نتمكن من إظهار شخصيتنا".