آخر المستجدات
الخصاونة ل الأردن 24 : ترخيص 4 شركات نقل سياحية جديدة وخطة لتوفير الحافلات لموسم الحج الغور الشمالي: سکان یلجأون إلی حرق الإطارات لإبعاد الحشرات والقوارض صحفٌ أجنبية: ورشة كوشنر إلى مزبلة التاريخ انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945
عـاجـل :

بيل يضرب ريال مدريد في "أسوأ وقت ممكن"

الاردن 24 -  
في تطور يزيد الطين بله ويعقد أمورا معقدة بالفعل، يعاني الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مديد الإسباني من إصابة بشد عضلي في ربلة الساق، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة شهر، وذلك في وقت يعاني فيه النادي الملكي من التراجع التهديفي، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

وأصيب بيل في المباراة المؤجلة ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خاضها ريال الخميس ضد فياريال، وانتهت بالتعادل 2-2، الخميس.

ويأمل الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الريال في أن يعود بيل "إلى صفوفنا سريعا، هو لاعب مهم جدا"، وذلك في المؤتمر الذي عقده عشية استضافة ريال سوسييداد، الأحد، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني "الليغا"، الذي يستأنف هذا الأسبوع بعد العطلة الشتوية.

ويعول ريال مدريد بشكل إضافي على غاريث بيل هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

وسجل الويلزي أربعة أهداف لريال هذا الموسم في الليغا.

 
وبعدما فرط ريال بنقطتين ثمينتين في المباراة ضد فياريال، يجد فريق العاصمة الإسبانية نفسه مع بداية المرحلة الثامنة عشرة التي انطلقت الجمعة في المركز الرابع في الترتيب، بفارق نقطتين أمام ألافيس الخامس، ومثلهما خلف إشبيلية الثالث، وسبع نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب.

ويستضيف الريال في هذه المرحلة ريال سوسييداد، الأحد، بينما يخوض إشبيلية قمة المرحلة باستضافته أتلتيكو مدريد الثاني في اليوم نفسه، الذي يشهد أيضا حلول برشلونة ضيفا على خيتافي.

وشدد سولاري، الذي تولى مهام تدريب ريال مدريد في وقت سابق هذا الموسم خلفا لغولن لوبيتيغي المقال على خلفية النتائج السيئة، على أن الأهم "هو مواصلة التقدم في الدوري (..) علينا مواصلة تقليص الفارق. يجب أن نقاتل حتى النهاية، في التنافس نتمكن من إظهار شخصيتنا".