آخر المستجدات
سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة ٢٠١٨ إرادة ملكية بإضافة الضريبة والجرائم الالكترونية على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر قانوني الكسب غير المشروع و‘‘مكافحة الفساد‘‘ الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل وتجري تعديلات محدودة عليه - تفاصيل المهندسون العاملون في التربية يقرون برنامجا تصعيديا للمطالبة بحقوقهم جواد العناني لـ الاردن24: معدل الضريبة يؤذي الاستثمار.. والاصل خفض ضريبة المبيعات قبل اقراره احالة ثلاثة ملفات فساد الى القضاء بينها ملف نائب رئيس جامعة رسمية عطية يمطر الرزاز باسئلة حول اراضي الباقورة والغمر.. ويذكره بتعهداته اصحاب منشآت فندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف "دغدغة" المشاعر راصد: التعهدات التي لم يبدأ الرزاز تنفيذها هي الجوهرية.. وهؤلاء الوزراء الأكثر والأقل ميدانية رئيس مجلس النقباء: قدمنا رؤيتنا حول تعديلات الضريبة.. وسيكون لنا موقف إن لم تستجب الحكومة شلل شبه كامل.. العاملون في المحاكم الشرعية يواصلون الاضراب "رغم الضغوطات" أبو علي ل الاردن٢٤: الحكومة تدرس اعادة النظر باعفاءات الاسر حسب حجمها
عـاجـل :

عودة الخدمة لشبكة زين نتيجة خلل فني

الاردن 24 -  
اعتذرت شركة زين عن صعوبة الاتصال الناتجة عن خلل فني خارج عن ارادتها.

وقالت في بيان مساء اليوم السبت ان فريقاً من الشركة يقوم حالياً باجراء مسح كامل لمعرفة السبب الرئيسي لهذا الخلل رغم عودة الخدمة، مما قد يسبب بعض الإزعاج خلال الفترة القادمة لبعض المستخدمين.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور، قد صرح في وقت سابق، ان العديد من الشبكات تواجهها احيانا مشاكل فنية في وقت ما.

واشار الى ان الهيئة بانتظار تقرير فني من شركة زين غدا حول انقطاع اتصالات الشبكة مساء السبت متوقعا ان يكون قد حصل للشبكة خللا فنيا وان الهيئة ستطلب من شركة زين تقريرا فنيا مفصلا او ما يسمى CDR.

من جهته قال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال في شركة زين طارق البيطار إن كوادر الشركة تعمل على معالجة الخلل الفني بالسرعة الممكنة، متوقعا انهاء المشكلة في وقت قريب جدا، وسيتم توضيح ذلك للجمهور.