آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

بيان لـ"المهندسين" حول اغلاق المسجد الاقصى ومنع إقامة الصلاة فيه

الاردن 24 -  

 تتابع نقابة المهندسين الاردنيين باهتمام بالغ، مجريات الأحداث في المسجد الاقصى المبارك من اعتداء وحشي وعدوان سافر من قبل جنود الاحتلال الصهيوني على المصلين الآمنين وعلى مقدسات الامة وإعتقال المرابطين الاحرار، كما وتستنكر الصمت العربي والعالمي المطبق على هذا الإجرام الصهيوني، والذي بدوره شجع الاحتلال على الإمعان في إجرامه بحق أهلنا المرابطين هناك.

وإن النقابة ازاء هذه الأحداث الصادمة والاليمة تدعو الحكومة الأردنية الى الوقوف بوجه هذا الإجرام والغطرسة الصهيونية على الوصاية الهاشمية ووقف التطبيع مع هذا الكيان الصهيوني وملاحقته في المحاكم الدولية.

كما تدعو نقابة المهندسين الاردنين احرار الوطن والعالم من نقابات واحزاب وهيئات شعبية والمؤسسات الدولية الى الوقوف بوجه الاحتلال الصهيوني ورفض المشروع الصهيوامريكي وما يطلق عليه بصفقة القرن، والتي سيدوسها احرار العالم بأقدامهم، فإن بقي هذا الاحتلال دون ردع فإن القادم على مستقبل المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية برمتها أخطر.

عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها القدس

وعاش الاردن قويا آمنا حارسا للمقدسات

المجد والخلود للشهداء

والحرية للأسرى الأبطال.

نقابة المهندسين الاردنيين

14-3-2019