آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

بيان لـ"المهندسين" حول اغلاق المسجد الاقصى ومنع إقامة الصلاة فيه

الاردن 24 -  

 تتابع نقابة المهندسين الاردنيين باهتمام بالغ، مجريات الأحداث في المسجد الاقصى المبارك من اعتداء وحشي وعدوان سافر من قبل جنود الاحتلال الصهيوني على المصلين الآمنين وعلى مقدسات الامة وإعتقال المرابطين الاحرار، كما وتستنكر الصمت العربي والعالمي المطبق على هذا الإجرام الصهيوني، والذي بدوره شجع الاحتلال على الإمعان في إجرامه بحق أهلنا المرابطين هناك.

وإن النقابة ازاء هذه الأحداث الصادمة والاليمة تدعو الحكومة الأردنية الى الوقوف بوجه هذا الإجرام والغطرسة الصهيونية على الوصاية الهاشمية ووقف التطبيع مع هذا الكيان الصهيوني وملاحقته في المحاكم الدولية.

كما تدعو نقابة المهندسين الاردنين احرار الوطن والعالم من نقابات واحزاب وهيئات شعبية والمؤسسات الدولية الى الوقوف بوجه الاحتلال الصهيوني ورفض المشروع الصهيوامريكي وما يطلق عليه بصفقة القرن، والتي سيدوسها احرار العالم بأقدامهم، فإن بقي هذا الاحتلال دون ردع فإن القادم على مستقبل المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية برمتها أخطر.

عاشت فلسطين حرة عربية وعاصمتها القدس

وعاش الاردن قويا آمنا حارسا للمقدسات

المجد والخلود للشهداء

والحرية للأسرى الأبطال.

نقابة المهندسين الاردنيين

14-3-2019