آخر المستجدات
استمرار تراجع التخليص على المركبات.. والبستنجي: 38 سيارة "كهربائيّة" فقط في تشرين الأول وفاة السفير الأردني في الجزائر أحمد جرادات اسرائيل توسع العدوان.. ستة شهداء منذ الصباح في ثاني ايام العدوان سائقو التكسي الأصفر يعتصمون أمام النواب.. ويطالبون بوقف عمل المركبات الخاصة و5000 طبعة - صور الكيلاني يطالب بالافراج عن عقل والمساعيد.. والأمن يمنع الزيارة عنهما الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير!

بيان صادر عن الاتحاد الاردني لكرة القدم

الاردن 24 -  
تابع الاتحاد الاردني لكرة القدم كل ما يثار حول شبهة تزوير عقود لاعبين لدى أحد أندية الدرجة الاولى.

واذ يؤكد الاتحاد حرصه على انتهاج أقصى معايير الشفافية والمصداقية، وهو النهج الثابت والرئيس بالخطوط العريضة والواضحة بسياسة عمل الاتحاد، فإن شبهة التزوير المشار اليها خلال الايام القليلة الماضية دخلت ومنذ اكثر من اسبوعين مدارات اهتمام الاتحاد من خلال التقصي والمتابعة الحثيثة ووفق اجراءات تستند الى الانظمة والتعليمات بهدف الوصول الى الحقيقة الواضحة وبشفافية عالية، كما سيتم اخضاع عقود اللاعبين التي يدور حولها شبهات التزوير ووفق ما هو متبع اصلاً في اجراءات الاتحاد بالتعامل مع مثل هذه الحالات الى خبراء خطوط متخصصين وبما يخدم صحة وقانونية الاجراءات القانونية التي ينتهجها الاتحاد.

وبهذا الصدد فإن الاتحاد يؤكد بأن العقوبات المنصوص عليها بالانظمة والتعليمات ستطبق على كل من تثبت عليه واقعة التزوير أو الادعاء الكاذب ومهما كانت صفته الشخصية أو الاعتبارية، مع التأكيد على أحقية المتضرر باللجوء الى الحق الشخصي وفق الاجراءات والطرق القانونية.

ويشير الاتحاد في هذا الجانب الى ان الجلسات التنسيقية التي عقدت مع الاندية خلال الاسبوعين الماضيين كانت تهدف الى توضيح ألية توثيق العقود ووفق اجراءات قانونية ورسمية وشريطة أن تحظى تلك العقود بالمصادقات الرسمية بما يختص الدفعات المالية لحسابات اللاعبين، وهذا ما سيتم انتهاجه في ما يتعلق بتوثيق عقود اللاعبين بدءاً من موسم 2020، علما أن العقد الحالي يوضح في المادة الاخيرة منه الى ان اللاعب بامكانه استلام نسخته فور التوقيع مع النادي ودون الحاجة لمصادقة الاتحاد عليه لضمان حقوقه وترتيب الاثار القانونية للعقد على الطرفين، مع الاخذ بعين الاعتبار ان الاجراءات التي تتبع بتسجيل اللاعب المحترف تختلف كليا عن اجراءات تسجيل اللاعب الهاوي.

ويؤكد الاتحاد انه ليس طرفاً في العقود المبرمة بين الاندية واللاعبين سواء كانت عقود احتراف او تسجيل لاعبين هواة، ويشدد الاتحاد على ضرورة استلام كل اطراف العقود للنسخ المخصصة لهم فور توقيعها، علماً ان لائحة اوضاع اللاعبين تشترط على ان مصادقة الاتحاد على العقد هي لغايات التسجيل، كما ان اللاعب الذي يمتلك نسخة من العقد بامكانه المطالبة بحقوقه المنصوص عليها في العقد حتى لو يقم النادي بتسجيله في الاتحاد شريطة ان تكون العقود مكتملة الشروط من الطرفين.