آخر المستجدات
الصحة: الموظفة الصينية التي تعمل في البترا غير مصابة بالكورونا تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة"
عـاجـل :

بيان من اتحاد كرة القدم بخصوص بطولة الفيصلي

الاردن 24 -  
تابع الاتحاد الاردني لكرة القدم ما أثير من لغط وتشكيك حول آلية الدفعة المالية التي تحصل عليها النادي الفيصلي جراء تنظيمه لبطولة الشيخ سلطان العدوان، وعليه فإن الاتحاد يوضح الآتي:

أعلن الاتحاد وفي أكثر من مناسبة مباركته لأي توجه يفضي لتنظيم الاندية أي نشاط أو بطولة تسبق انطلاق الموسم الجديد 2020، وذلك بعدما تعذر ولأسباب عديدة اقامة البطولة التنشيطية، وجدد الاتحاد حرصه على المساهمة بتعزيز خطوات تنظيم أي بطولة وتقديم الدعم الاداري واللوجستي لها، وهذا ما تجسد على ارض الواقع عندما تصدى النادي الفيصلي لتنظيم بطولة تنشيطية، وهو الدعم الاداري واللوجستي الذي يقدمه الاتحاد لأي ناد يقوم بتنظيم بطولة، وعليه فقد ابرمت اتفاقية بين الاتحاد والنادي الفيصلي تقضي بتولي الاتحاد مهام التسويق التلفزيوني للبطولة على أن يتحصل النادي الفيصلي على نسبة 10% من قيمة اتفاقية البث التلفزيوني، فيما يعود بقية المبلغ الى الاتحاد الذي ارتأى أن يخصص ذلك المبلغ للأندية ووفق دفعات متساوية انطلاقاً من حرص الاتحاد على مساعدة الاندية بتحضيراتها واعدادها للموسم الجديد، مع الاخذ بعين الاعتبار المحافظة على حقوق اللاعبين من قرارات صادرة عن لجنة أوضاع اللاعبين واستناداً الى قرار صادر عن الهيئة التنفيذية بضرورة تسديد ما يستحق للاعبين من الدفعات المخصصة للأندية، وهذا ما تم تنفيذه ووفق اجراءات رسمية.

واذ يؤكد الاتحاد المضي قدما في انجاز الاتفاق المبرم مع النادي الفيصلي بتسديد قيمة 50% من اجمالي المبلغ المتفق عليه في الاتفاقية والبالغ 10% من القيمة الاجمالية لاتفاقية البث التلفزيوني، فإن الاتحاد مضى ايضا بإجراءات تسديد مستحقات اللاعبين والاندية على حد سواء، ودون أن يتحصل الاتحاد على أي مبلغ من القيمة الاجمالية والتي تقرر تخصيصها للاندية واللاعبين انطلاقا من حرصه على تعزيز مسيرة اللعبة.

ويؤكد الاتحاد أنه يتعامل مع الاندية كافة بعدالة ويقف على مسافة واحدة من الاندية كافة ووفق أطر شفافه تعزز مفاهيم المصداقية والمؤسسية وبما يضمن الحفاظ على حقوق ومصالح منظومة اللعبة كافة وتلك أولوية رئيسة لدى الاتحاد، وفي نفس الوقت يرفض الاتحاد التشكيك انطلاقا من أهداف وغايات شخصية بحتة، وسيبقى الاتحاد محافظاً على شفافيته وعدالته في التعامل مع الامور كافة التي تهم اللعبة ووفق أطر مؤسسية واحترافية.