آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بيان صادر عن اتحاد الكرة بخصوص نفاد تذاكر مباراة منتخبنا ونظيره السوري

الاردن 24 -  
أصدر اتحاد كرة القدم بيانا صحفيا حول الاستفسارات المتعلقة بنفاد تذاكر مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم ونظيره السوري ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا 2019، حيث شرح آلية بيع التذاكر التي يشرف عليها الاتحاد الاسيوي.

وقال البيان إن الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة طرحت التذاكر على الموقع الرسمي لمن يرغب بحضور المباريات، دون تخصيص مقاعد محددة، وقام الاتحاد الاردني بالوقت نفسه بالاعلان عبر قنواته الاعلامية مجدداً بان تذاكر مباريات النشامى شارفت على النهاية، وعرض فيديو توضيحي لطرق شراء بطاقات الدخول.

وأكد الاتحاد أن عملية بيع التذاكر في كأس آسيا لا تخضع لاشراف الاتحادات الاهلية، ولا يأخذ "الآسيوي” واللجنة المنظمة بعين الاعتبار، اعطاء نسب متساوية لكل منتخب عبر تقسيم المدرجات بشكل متساوي.

وتاليا نصّ البيان:

تلقى الاتحاد الاردني لكرة القدم، العديد من الاستفسارات بخصوص نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره السوري ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا 2019.

وفي الوقت الذي يؤكد فيه الاتحاد، اعتزازه وتقديره بمساعي الجالية الاردنية في دولة الامارات العربية المتحدة، بالوقوف خلف النشامى خلال مباراته القادمة الخميس المقبل 10 كانون الثاني امام سوريا في مدينة العين، الا انه يود توضح آلية بيع التذاكر التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة للبطولة بشكل مباشر وفقاً للتعليمات الخاصة.

قام الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة في 30 تموز الماضي، بارسال كتاب رسمي، الى كافة الاتحادات الاهلية التي تشارك منتخباتها في كأس آسيا 2019، تؤكد احقية كل اتحاد في الحصول على (8%) فقط من سعة الملعب لكل مباراة لجماهير منتخبه، فيما تطرح باقي التذاكر للبيع على موقع الاتحاد القاري.

ونوه "الآسيوي” في كتابه ان نسبة الـ(8%) ستنخفض الى (4%) تلقائياً في الاول من تشرين الاول في حال لم ينجح الاتحاد الاهلي في تسويق التذاكر.. فيما يفقد الاتحاد حقه بما تبقى من النسبة في الاول من كانون الاول.

وعلى ضوء الكتاب الذي تسلم الاتحاد الاردني نسخة منه، قام الاتحاد مباشرة بالاعلان عبر قنواته الاعلامية للراغبين بشراء التذاكر للمباريات الثلاث امام استراليا وسوريا وفلسطين، حسب النسبة التي حصل عليها الاتحاد في كل لقاء، دون ان يتسلم الاتحاد اي طلب حتى تاريخ 1 كانون الاول، وهو الموعد الاخير الذي يتيح للاتحاد طلب التذاكر بشكل مباشر من الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة.

وعلى ضوء ما سبق.. طرح الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة التذاكر على الموقع الرسمي لمن يرغب في حضور المباريات، دون تخصيص مقاعد محددة، وقام الاتحاد الاردني بالوقت نفسه بالاعلان عبر قنواته الاعلامية مجدداً بان تذاكر مباريات النشامى شارفت على النهاية، وعرض فيديو توضيحي لطرق شراء بطاقات الدخول.

واذ يجدد الاتحاد الاردني اعتزازه وتقديره بالدعم الجماهيري الكبير للمنتخب الوطني، فإنه يؤكد بان عملية بيع التذاكر في كأس آسيا لا تخضع لاشراف الاتحادات الاهلية، ولا يأخذ "الآسيوي” واللجنة المنظمة بعين الاعتبار، اعطاء نسب متساوية لكل منتخب عبر تقسيم المدرجات بشكل متساوي.

ومع نفاد تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره السوري، فان عملية بيع بطاقات الدخول لمباراة النشامى وفلسطين ما تزال مستمرة حتى اللحظة، ولم تنفد التذاكر بعد.

في المقابل، يرفض الاتحاد الاردني بشكل قاطع التعامل مع ما يسمى بـ”السوق السوداء” لشراء تذاكر المباريات، وفق قنوات غير رسمية وباسعار تفوق ما حددها الاتحاد الاسيوي واللجنة المنظمة سابقاً.

ومع اشراف الاتحاد الاسيوي واللجنة المنظمة بشكل مباشر على كافة الجوانب المتعلقة بالبطولة، فان الاتحاد الاردني يحث اي شخص يمتلك اي معلومات مؤكدة بخصوص بيع غير قانوني ومشروع للتذاكر، بتبليغ الجهات القائمة على البطولة مباشرة.