آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

بوكا جونيورز يستغل تيفيز لضم بوفون

الاردن 24 -  
أكدت تقارير صحفية، أن بوكا جونيورز، الأرجنتيني يدرس القيام بضربة كبيرة في سوق الانتقالات، من خلال استهداف حارس مرمى يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوكا مستعد لتقديم عرض له رغم أن الشك مازال كبيرًا حول إمكانية استمراره في الملاعب لموسم جديد.

ويعتبر الحارس صاحب الـ40 عامًا واحد من بين الأسماء التي يستهدفها النادي الأرجنتيني، إضافة إلى ويلي كاباييرو وسيرجيو روميرو حارسي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسيحاول كارلوس تيفيز، الذي سبق له اللعب ليوفنتوس، أن يُقنع الحارس المخضرم بالانضمام للنادي الأرجنتيني، وخاصة وأن يوفنتوس يملك علاقة جيدة بالبوكا، بعد أن اشترى منه رودريجو بينتانكور.

ويأمل البوكا في أن يقود بوفون الفريق في بطولة كوبا ليبرتادوريس والتي ستبدأ يوم 7 أغسطس القادم، وخاصة وأن يوفنتوس لديه بديل لبوفون بالفعل وهو فويتشيك تشيزني، الذي قدم مستويات جيدة عندما حرس عرين البيانكونيري في مرات متفرقة.
(كووورة)