آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: اجراءات لحجب المركبات غير المرخصة للنقل الذكي.. وشركة جديدة للسيدات سمير الرفاعي: حكومتي لم تقدم على خصخصة أي مؤسسة عامة.. وأتحفظ على تعديل قانون الضريبة الحكومة تؤكد وقوفها الى جانب الشقيقة السعودية البدور: 4 مطالب للقطاع الصحي نشكر الوزير على تلبية بعضها ونطالب بتحقيق البقية أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر وبدء عملية الفرز جمال خاشقجي: أبرز ردود الفعل عقب إقرار السعودية بمقتل الصحفي داخل قنصليتها نسبة الاقتراع في الموقر لغاية الساعة السادسة مساء 51,53 ‎%‎ الاردن: اعادة فتح الحدود مع سوريا لادخال الاردنيين العالقين اعتصام على الرابع يطالب باجراء اصلاحات سياسية - صور السماح لجامعات الأطراف بقبول طلبة التوجيهي الحاصلين على 60% في البرنامج الموازي الصحة تقرر تعطيل المستشفيات يوم السبت اعتبارا من العام القادم السعودي لـ الاردن24: بيع أكثر من مليار ليرة سورية للأردنيين خلال الأيام الماضية مسؤول تركي: يجري الحصول على عينات الحمض النووي لـ جمال خاشقجي.. وتعهد بكشف كل التفاصيل اطباء يكشفون ممارسات تثير الريبة لفرق تفتيش على تراخيصهم تحويلات مرورية واغلاق شوارع في وسط البلد الإثنين - تفاصيل الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها
عـاجـل :

بوكا جونيورز يستغل تيفيز لضم بوفون

الاردن 24 -  
أكدت تقارير صحفية، أن بوكا جونيورز، الأرجنتيني يدرس القيام بضربة كبيرة في سوق الانتقالات، من خلال استهداف حارس مرمى يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوكا مستعد لتقديم عرض له رغم أن الشك مازال كبيرًا حول إمكانية استمراره في الملاعب لموسم جديد.

ويعتبر الحارس صاحب الـ40 عامًا واحد من بين الأسماء التي يستهدفها النادي الأرجنتيني، إضافة إلى ويلي كاباييرو وسيرجيو روميرو حارسي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسيحاول كارلوس تيفيز، الذي سبق له اللعب ليوفنتوس، أن يُقنع الحارس المخضرم بالانضمام للنادي الأرجنتيني، وخاصة وأن يوفنتوس يملك علاقة جيدة بالبوكا، بعد أن اشترى منه رودريجو بينتانكور.

ويأمل البوكا في أن يقود بوفون الفريق في بطولة كوبا ليبرتادوريس والتي ستبدأ يوم 7 أغسطس القادم، وخاصة وأن يوفنتوس لديه بديل لبوفون بالفعل وهو فويتشيك تشيزني، الذي قدم مستويات جيدة عندما حرس عرين البيانكونيري في مرات متفرقة.
(كووورة)