آخر المستجدات
وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل الربابعة نقيبا للممرضين لاغارد: موعد عودة بعثة صندوق النقد للاردن تقررها نقاشات الأيام المقبلة دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي الحكومة تنفي اقتراضها من اموال الضمان.. وتصف التخوفات ب"زوبعة في فنجان" البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور 4 شهداء ومئات الجرحى في مواجهات مع الاحتلال على حدود غزة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة
عـاجـل :

بوكا جونيورز يستغل تيفيز لضم بوفون

الاردن 24 -  
أكدت تقارير صحفية، أن بوكا جونيورز، الأرجنتيني يدرس القيام بضربة كبيرة في سوق الانتقالات، من خلال استهداف حارس مرمى يوفنتوس، والمنتخب الإيطالي، جانلويجي بوفون.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوكا مستعد لتقديم عرض له رغم أن الشك مازال كبيرًا حول إمكانية استمراره في الملاعب لموسم جديد.

ويعتبر الحارس صاحب الـ40 عامًا واحد من بين الأسماء التي يستهدفها النادي الأرجنتيني، إضافة إلى ويلي كاباييرو وسيرجيو روميرو حارسي تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وسيحاول كارلوس تيفيز، الذي سبق له اللعب ليوفنتوس، أن يُقنع الحارس المخضرم بالانضمام للنادي الأرجنتيني، وخاصة وأن يوفنتوس يملك علاقة جيدة بالبوكا، بعد أن اشترى منه رودريجو بينتانكور.

ويأمل البوكا في أن يقود بوفون الفريق في بطولة كوبا ليبرتادوريس والتي ستبدأ يوم 7 أغسطس القادم، وخاصة وأن يوفنتوس لديه بديل لبوفون بالفعل وهو فويتشيك تشيزني، الذي قدم مستويات جيدة عندما حرس عرين البيانكونيري في مرات متفرقة.
(كووورة)