آخر المستجدات
الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة ذنيبات: الفوسفات وصلت الى وضع غير مقبول.. وأوقفنا البيع الاجل للشركات الحليفة الوزير القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك وفاة ثالثة بحريق رئاسة الوزراء المحدود.. ومصادر تكشف تفاصيله! الزراعة: لا حظر لدخول الخضار والفواكه الاردنية للاسواق الخليجية.. ولم نتسلم شيئا من الكويت الصفدي ولافروف يبحثان مكافحة داعش على حدودنا الأمانة تدرس إغلاق ساحة فيصل في رمضان الطراونة: مقترحات بتقديم عدد اقل من الامتحانات في التوجيهي الكلالدة ل الاردن ٢٤: مناقشة تعليمات الاقتراع والفرز التنفيذية للانتخابات البلدية واللامركزية عمال وطن مقالين يعتصمون امام بلدية جرش.. والخصاونة: عقودهم مخالفة وانتهت مدتها الذنيبات: عطاء لربط دواوين الوزارات والدوائر التابعة لها طقس معتدل اليوم وربيعي الاحد والاثنين الولايات المتحدة.. اتهام أردني بمحاولة الانضمام لداعش النسور نقيبا للجيولوجيين.. والكرامة تحصد غالبية مقاعد المجلس

بهذا العصير الطبيعي.. إحصلي على لون شعر أحمر

الأردن 24 -  

لون الشعر الأحمر من أكثر الألوان التي تعكس جماله على وجهك، ولكن الكثير من الفتيات يخفن من استخدام صبغة بهذا اللون نظرًا لوجود مواد ضارة كثيرة فيها، إليك طريقة مفيدة ومضمونة باستخدام عصير طبيعي لتحصلي على هذا اللون.

عصير الشمندر بلونه الداكن يمكنه أن يؤدي دور الصبغة بطريقة مشابهة تماماً، وربّما بتأثير أكبر، فيكفي أن تعصري الشمندر وتضعيه في الثلاجة لمدة يومين متتاليين، ثمّ وضع المزيج على شعرك لمدة لا تقل عن خمس ساعات، مع ضرورة لفّه بكيس من النايلون، ثم بمنشفة ساخنة، واستعمال المجفف الحراري عليها كل حين وآخر، لضمان سخونتها، وبعد مضي خمس ساعات، عليك إزالة هذه القطع، وغسل شعرك بالماء الفاتر.

ويمكن لهذه الصبغة أن تكون مثاليّة لصاحبات الشعر الأشقر أكثر من صاحبات الشعر الداكن كالأسود والبني، وبطبيعة الحال سيكون تأثيرها أكبر على أساس شعر فاتح، ولكنها قد تعمل على تحويل الشعر الداكن إلى بنفسجي، وهو خيارُ عصري، مع استعمال هذا العصير ستمنحين شعرك فرصة الحصول على الفوائد الطبيعية للشمندر في مجال العناية بالشعر، وستضمنين التمتع بشعر صحي وكثيف إلى جانب لونه الجديد.

(وكالات)