آخر المستجدات
750 وفاة و17 الف اصابة بحوادث السير في الأردن سنويا ابو محفوظ لـ الاردن 24: دعم الخبز لا يشكل شيئا مقابل المطلوب من الكردي! ابو حماد لـ الاردن 24: انخفاض كبير على معدلات التصدير عبر طريبيل.. ونواجه تشديدا خليجيا الامانة لـ الاردن 24: احالة عطاء المسلخ الشامل الجديد قريبا جدا.. احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء الاردن يستضيف الدوري العربي المؤهل لكأس العالم للفروسية على ميادين مركز العريان - صور وفيديو السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي القبض على المعتدين على معلم في اربد الخارجية توضح لـ الاردن 24 حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة الإعدام شنقا لمغتصب وقاتل الطفل السوري في النزهة الاردن يستعين بـ "نيبال" من اجل تعويض نقص عاملات "بنغلاديش" تنظيم النقل تطلب ارجاء تطبيق قرار تسجيل الشاحنات.. واللوزي ل الاردن 24: 6 الاف شاحنة اربكت القطاع أمن الدولة تمهل 45 متهماً بتسليم أنفسهم - أسماء القبض على عصابة بالرمثا قامت بسرقة شيكات بمبلغ 1.8 مليون دينار اربد: مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخص بحوزته اسلحة نارية متنوعة وعتاد حي سقوط عامود كهرباء ووفاة عامل يثير مطالبات بانهاء عقد شركة غرندل.. وبشناق يبرر القضاة: كيلو الخبز سيصل الى 35 قرشا .. وسنحدد مقدار الدعم المباشر للمواطنين في الموازنة العواد لـ الاردن 24: رفع اسعار المواد الغذائية لن ينعكس على اسعار المطاعم الشعبية صناعة عمان: رفع ضريبة المبيعات سيضر الصناعة الوطنية الامير علي يوافق على استقالة المسفر
عـاجـل :

بهذا العصير الطبيعي.. إحصلي على لون شعر أحمر

الاردن 24 -  

لون الشعر الأحمر من أكثر الألوان التي تعكس جماله على وجهك، ولكن الكثير من الفتيات يخفن من استخدام صبغة بهذا اللون نظرًا لوجود مواد ضارة كثيرة فيها، إليك طريقة مفيدة ومضمونة باستخدام عصير طبيعي لتحصلي على هذا اللون.

عصير الشمندر بلونه الداكن يمكنه أن يؤدي دور الصبغة بطريقة مشابهة تماماً، وربّما بتأثير أكبر، فيكفي أن تعصري الشمندر وتضعيه في الثلاجة لمدة يومين متتاليين، ثمّ وضع المزيج على شعرك لمدة لا تقل عن خمس ساعات، مع ضرورة لفّه بكيس من النايلون، ثم بمنشفة ساخنة، واستعمال المجفف الحراري عليها كل حين وآخر، لضمان سخونتها، وبعد مضي خمس ساعات، عليك إزالة هذه القطع، وغسل شعرك بالماء الفاتر.

ويمكن لهذه الصبغة أن تكون مثاليّة لصاحبات الشعر الأشقر أكثر من صاحبات الشعر الداكن كالأسود والبني، وبطبيعة الحال سيكون تأثيرها أكبر على أساس شعر فاتح، ولكنها قد تعمل على تحويل الشعر الداكن إلى بنفسجي، وهو خيارُ عصري، مع استعمال هذا العصير ستمنحين شعرك فرصة الحصول على الفوائد الطبيعية للشمندر في مجال العناية بالشعر، وستضمنين التمتع بشعر صحي وكثيف إلى جانب لونه الجديد.

(وكالات)