آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

بهذا العصير الطبيعي.. إحصلي على لون شعر أحمر

الأردن 24 -  

لون الشعر الأحمر من أكثر الألوان التي تعكس جماله على وجهك، ولكن الكثير من الفتيات يخفن من استخدام صبغة بهذا اللون نظرًا لوجود مواد ضارة كثيرة فيها، إليك طريقة مفيدة ومضمونة باستخدام عصير طبيعي لتحصلي على هذا اللون.

عصير الشمندر بلونه الداكن يمكنه أن يؤدي دور الصبغة بطريقة مشابهة تماماً، وربّما بتأثير أكبر، فيكفي أن تعصري الشمندر وتضعيه في الثلاجة لمدة يومين متتاليين، ثمّ وضع المزيج على شعرك لمدة لا تقل عن خمس ساعات، مع ضرورة لفّه بكيس من النايلون، ثم بمنشفة ساخنة، واستعمال المجفف الحراري عليها كل حين وآخر، لضمان سخونتها، وبعد مضي خمس ساعات، عليك إزالة هذه القطع، وغسل شعرك بالماء الفاتر.

ويمكن لهذه الصبغة أن تكون مثاليّة لصاحبات الشعر الأشقر أكثر من صاحبات الشعر الداكن كالأسود والبني، وبطبيعة الحال سيكون تأثيرها أكبر على أساس شعر فاتح، ولكنها قد تعمل على تحويل الشعر الداكن إلى بنفسجي، وهو خيارُ عصري، مع استعمال هذا العصير ستمنحين شعرك فرصة الحصول على الفوائد الطبيعية للشمندر في مجال العناية بالشعر، وستضمنين التمتع بشعر صحي وكثيف إلى جانب لونه الجديد.

(وكالات)