آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا رئيس بلدية اربد الكبرى، المهندس حسين بني هاني، من البيروقراطية في الوزارات والدوائر الرسمية، والتي أدت لتأخر تنفيذ مشاريع كبرى في المحافظة.

وقال بني هاني لـ الاردن24 إن ما تواجهه البلدية من اعاقة لعملها وعدم اهتمام من الموظفين الذين نراجعهم في الوزارات والدوائر الرسمية توحي بأننا نتعامل مع حكومة دولة أخرى ولسنا تابعين لنفس الدولة، فيما يتنصل المسؤولون من مسؤولياتهم، وكأن ما نقدمه من معاملات لا يعنيهم.

ولفت إلى أن البلدية مقبلة على مشاريع استراتيجية كبرى مثل السوق المركزي الذي سينفذ بقرض من البنك الدولي بقيمة 50 مليون دينار وتم الاتفاق المبدأي على ذلك بعدما درس البنك الجدوى الاقتصادية والوضع المالي للبلدية ورأى أنه مطمئن.

وأشار إلى أن مشروع المسلخ والمقدر حجم الاستثمار فيه بـ 5 مليون دينار سيتم تنفيذه بالشراكة مع مستثمرين محليين، مشيرا إلى أن الدراسات أحيلت على جامعة العلوم والتكنلوجيا وسيتم الانتهاء منها قريبا.

وقال بني هاني إن البلدية تجري حاليا دراسة لأوضاع المحال التجارية وتقوم بحملات مكثفة على المحلات التي لم تقم بتجديد الترخيص لسبب أو آخر، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها.

كما أنهت البلدية أيضا الاستعدادات لفصل الشتاء من خلال تفقد كافة مصارف المياه والعبارات والتجمعات الساخنة مثل وادي العرب وغيرها.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies