آخر المستجدات
هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري
عـاجـل :

بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية تقوم بإجراءات لتنظيم الأسواق والانتهاء من ظاهرة البسطات التي تنتشر في المدينة نظرا لوجود العديد من الشكاوى حولها من قبل التجار والمواطنين معا.  

وأضاف بني هاني ل الأردن 24 البلدية تدرس جديا تحويل منطقة شارع سوق البخارية إلى شارع للمشاة ومنع إدخال المركبات إليها ومنع تواجد البسطات بها مشيرا إلى أن الخطوة الأولى كانت بمنطقة المسجد القديم حيث تم الانتهاء من البسطات بشكل كامل بعد وضع الأسيجة وزراعة المنطقة بالأشجار وسنعمل بشكل تدريجي للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل.  

وبين أن البلدية لاتتهاون بأي تجاوزات سواء من الموظفين أو المواطنين وفي حال وجدت ظواهر غير مألوفة وتم الإبلاغ عنها سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لافتا إلى أن البلدية لم تتلقَ أية شكوى من قبل المواطنين بهذا الخصوص. 

وقال إن دائرة التفتيش والأسواق تجري حاليا تفتيشا على المحال التي لم تقم بالترخيص وتصويب أوضاعها وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ومنها الإغلاق مشيرا إلى أن عدد المحلات التي لم تصوب أوضاعها بلغ نحو 8 آلاف محل نظرا لوجود مشاكل مع المالكين بخصوص عقود الإيجار وغيرها.