آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

بني هاني لـ الاردن٢٤: أسسنا شركة لادارة استثمارات بلدية اربد.. وموازنتنا لا تكفي فتح شارع في عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية الكبرى، المهندس حسين بني هاني، إن البلدية تقدم الخدمات للمواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن موازنة البلدية متواضعة مقارنة بكونها بلدية كبرى مسؤولة عن مدينة بحجم اربد، حيث تقدر بنحو ٥٠ مليون دينار والتي لا تكاد تكفي فتح شارع في العاصمة عمان.

وأضاف بني هاني ل الاردن٢٤ إن البلدية قامت بتأسيس شركة استثمارات مملوكة بالكامل لها وتهدف إلى ادارة استثمارات البلدية واستثمار قطع الأراضي التي تعود لها بالشكل السليم، كما ستعمل وفق أسس تجارية كاملة لفتح آفاق جديدة للاستثمار بأموال البلدية.

ولفت إلى أن لدى البلدية مشاريع وطنية كبرى ستقوم بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وستعمل على مستوى الاقليم ومنها السوق المركزي الذي تقدر كلفته ب (٤٠-٥٠) مليون دينار وتحتاج إلى مساهمة منظمات وشركات تمويل فيه والمسلخ البلدي الذي يقدر بنحو ١٢ مليون دينار، والمزرعة الشمسية، اضافة إلى تطوير وسط المدينة وغيرها من المشاريع الواعد.

وكشف عن بدء تركيب لمبات الليد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل في الشوارع الرئيسة والفرعية بالمناطق التابعة للبلدية لتوفير مبلغ ١.٢ مليون دينار من الانارة على البلدية.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies