آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

بني هاني: عرض لاقامة مدينة ترفيهية كبرى في اربد.. وانشاء مسلخ حديث

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني أن البلدية تسعى من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع استثمارية تعود بالفائدة على البلدية وتخدم المجتمع المحلي.

وأضاف بني هاني لجو24 إن البلدية تلقت عدة عروض لتنفيذ مشاريع في المدينة، أبرزها مشروع مدينة ترفيهية مميزة تقدم الخدمات على أعلى مستوى، وعروض من شركات البترول الكبرى لاستثمار قطعة ارض تعود للبلدية، وطرح عطاء انشاء مسلخ يعمل وفق أفضل التقنيات الحديثة.

وقال بني هاني إن البلدية انتهت مؤخرا من خطتها السابقة لتعبيد شوارع المدينة حيث بلغت نسبة الشوارع المعبدة 83% ، كما قامت بطرح عطاء بقيمة مليون وربع لتنفيذ مشروع تصريف مياه الامطار داخل المدينة، وقامت أيضا بتحديث اسطول البلدية بشكل كامل خلال الفترة الماضية.