آخر المستجدات
إحباط محاولة تهريب 250 ألف حبة مخدرة في الحدود الشمالية اتساع دائرة الاتهام لتطال شقيق مسؤول امني بقضية توقيف احد نواب اربد عشرة احزاب يشكلون ائتلافا اصلاحيا مجلس التعليم العالي يقرر تعديل الاطار العام لاستحداث التخصصات مخالفات تحرر فجرا لمركبات أصحابها بالخارج الدبيس ل الاردن ٢٤: اعتصامنا بميناء العقبة في موعده فيديو يوثق الاعتداءات على المعتصمين في البوليتكنيك حكومة الملقي ..عن المازوخية والجعجعة وفي أي معصم ترتبط خيوط اتخاذ القرار؟ الإحصاءات: 13 مليون نسمة سكان الأردن في 2030 ارديسات ل الاردن ٢٤ : مخيم الركبان تهديد متعاظم للامن الاردني.. المهيدات ل الاردن ٢٤ : باشرنا بتعبيد الطرق في اربد بقيمة ٤ ملايين دينار الناجحون بالامتحان التنافسي في مختلف الوزارات- أسماء بريطانيا: عشرات القتلى والجرحى بتفجير في مدينة مانشستر الخارجية تتابع الأحداث في مانشستر تفاصيل ليل مانشستر الدامي.. ولقطات ترصد لحظة الهجوم الخلايلة: اتفاقية الغاز لن تعرض على المجلس خلال استثنائية النواب فتاة تقضي غرقا في الأغوار الشمالية سلسلة بشرية في عمان تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام - صور العمل الاسلامي: تصريحات ترامب ضد حماس أمام العرب شرعنة للعدوان الصهيوني الموافقة على تكفيل نائب حالي بعد قرار بتوقيفه في قضية تزوير اختام رسمية
عـاجـل :

بني هاني: عرض لاقامة مدينة ترفيهية كبرى في اربد.. وانشاء مسلخ حديث

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني أن البلدية تسعى من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع استثمارية تعود بالفائدة على البلدية وتخدم المجتمع المحلي.

وأضاف بني هاني لجو24 إن البلدية تلقت عدة عروض لتنفيذ مشاريع في المدينة، أبرزها مشروع مدينة ترفيهية مميزة تقدم الخدمات على أعلى مستوى، وعروض من شركات البترول الكبرى لاستثمار قطعة ارض تعود للبلدية، وطرح عطاء انشاء مسلخ يعمل وفق أفضل التقنيات الحديثة.

وقال بني هاني إن البلدية انتهت مؤخرا من خطتها السابقة لتعبيد شوارع المدينة حيث بلغت نسبة الشوارع المعبدة 83% ، كما قامت بطرح عطاء بقيمة مليون وربع لتنفيذ مشروع تصريف مياه الامطار داخل المدينة، وقامت أيضا بتحديث اسطول البلدية بشكل كامل خلال الفترة الماضية.