آخر المستجدات
النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة
عـاجـل :

"بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل ناشطون ومواطنون من أبناء قبيلة بني حسن سلسلة فعالياتهم اليومية للمطالبة بالافراج عن المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية الناشط في حراك أحرار بني حسن.

ونفّذ الناشطون وقفة احتجاجية على دوار الجيش بمحافظة الزرقاء رفضا للنهج الأمني في التعاطي مع مطالباتهم بالاصلاح ومحاسبة الفاسدين، منددين في ذات السياق بالانتهاكات التي رافقت اعتقال بعض الناشطين وانتهاك حرمة بيت المحامي أبو ردنية.

وأكد المشاركون على مطالبهم بالاصلاح السياسي ومحاسبة كبار الفاسدين والمسؤولين الذين تسببوا بتدهور الاقتصاد الوطني، لافتين إلى أن فعالياتهم ستتواصل إلى حين تحقيق مطالبهم.

واتسمت الفعالية بالسلمية التامة وعدم اغلاق الطريق العام، فيما توجه مشاركون بعد انتهاء الوقفة إلى خيمة بني حسن للتعبير عن تضامنهم مع أبو ردنية والمعتقلين.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

حرية حرية.. ضد القبضة الأمنية
يسقط نهج التعبية.. حرية حرية
من الزرقاء طلع القرار.. يسقط نهج الاستحمار
الله أكبر ع الظالم.. الله أكبر ع الفاسد
اهتف للشرطة كمان.. جوعان يحبس جوعان
رفع الأسعار ما ينفع أردنية.. سجن الأحرار ما ينفع أردنية