آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

بنك صفوة الاسلامي.. ريادة وتميّز في فترة قياسية

الاردن 24 -  
حقق بنك صفوة الاسلامي نتائج مالية خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز السبعة أعوام من عمره، حيث حقق ومنذ السنة الثانية من عمره أرباح مالية تعتبر متميزة عند الأخذ بعين الاعتبار أن المؤسسات المالية تحتاج ما لا يقل عن خمسة أعوام من العمل المتواصل كي تبدأ بتحقق الأرباح. 

وقدّم البنك خدمات مبتكرة جعلت منه مقصدا لكثير من الاردنيين والمستثمرين الباحثين عن معاملة متميزة ومزايا حقيقية تعود عليهم وعلى مصالحهم بالنفع الكبير وبالتزام تام مع القيم والتعاليم الاسلامية، ويرجع هذا إلى ادارة شابة تحمل فكرا اقتصاديا وماليا من الطراز الرفيع..

تلك الادارة نجحت وخلال سنوات قليلة بتطبيق معايير الحاكمية المؤسسية في البنك وتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتزامها بمعايير الجودة الدولية، وقد حصد البنك نتيجة لذلك أكثر من خمسين جائزة وشهادة محلية وعربية وعالمية، على رأسها "شهادة آيزو لأمن المعلومات، وشهادة آيزو لتطبيق معايير الجودة الدولية في الخدمات المصرفية"، إلى جانب تتويجه عام 2016 بجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميّز عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

ومن المنتجات التي تميّز بها بنك صفوة الاسلامي على غيره من البنوك الاسلامية الأخرى منتج اليسر والذي يمكن المتعامل من إعادة تسديد التزاماته لدى البنوك التقليدية الأخرى بصيغة شرعية ومنتج تمويل الأسهم بنظام المرابحة لشراء الأسهم من سوق عمان المالي مع حرية التصرف بها.

وعلى صعيد الحسابات المختلفة صمم بنك صفوة الإسلامي مجموعة واسعة من الحسابات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للأفراد والشركات حيث كان الأول ضمن البنوك الإسلامية في تقديم حساب توفير خاص للسيدات "حساب حرير" والذي يمنح السيدات مجموعة من الخدمات المصرفية العصرية والمزايا الحصرية، إلى جانب "حساب توفير الأطفال كنزي" والذي يعزز مفهوم التوفير لدى الأطفال منذ سن مبكرة.

وبنى بنك صفوة الاسلامي جسورا متينة مع الشركات والمستثمرين عبر منتج شهادات الايداع الاستثمارية التي تمكّنهم من تنمية أرباحهم وزيادة ثروتهم ناهيك عن الادخار وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية، بالاضافة إلى حساب توفير الشركات والذي يلاءم مختلف أحجام الشركات واحتياجاتها.

ريادة بنك صفوة الاسلامي لم تأتِ نتيجة تلك الخدمات التي يقدّمها لمتعامليه من الأفراد والشركات فحسب، بل إن احترافية موظفيه في التعامل مع المتعاملين، بعيدا عن أي مزاجية يمكن أن تُعطّل أعمالهم شكّلت فارقا في سرعة انتشاره ليصل عدد فروعه ليومنا هذا 25 فرعاً وما يفوق الأربعة وخمسون صرافاً آلياً منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.