آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

بنك صفوة الاسلامي.. ريادة وتميّز في فترة قياسية

الاردن 24 -  
حقق بنك صفوة الاسلامي نتائج مالية خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز السبعة أعوام من عمره، حيث حقق ومنذ السنة الثانية من عمره أرباح مالية تعتبر متميزة عند الأخذ بعين الاعتبار أن المؤسسات المالية تحتاج ما لا يقل عن خمسة أعوام من العمل المتواصل كي تبدأ بتحقق الأرباح. 

وقدّم البنك خدمات مبتكرة جعلت منه مقصدا لكثير من الاردنيين والمستثمرين الباحثين عن معاملة متميزة ومزايا حقيقية تعود عليهم وعلى مصالحهم بالنفع الكبير وبالتزام تام مع القيم والتعاليم الاسلامية، ويرجع هذا إلى ادارة شابة تحمل فكرا اقتصاديا وماليا من الطراز الرفيع..

تلك الادارة نجحت وخلال سنوات قليلة بتطبيق معايير الحاكمية المؤسسية في البنك وتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتزامها بمعايير الجودة الدولية، وقد حصد البنك نتيجة لذلك أكثر من خمسين جائزة وشهادة محلية وعربية وعالمية، على رأسها "شهادة آيزو لأمن المعلومات، وشهادة آيزو لتطبيق معايير الجودة الدولية في الخدمات المصرفية"، إلى جانب تتويجه عام 2016 بجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميّز عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

ومن المنتجات التي تميّز بها بنك صفوة الاسلامي على غيره من البنوك الاسلامية الأخرى منتج اليسر والذي يمكن المتعامل من إعادة تسديد التزاماته لدى البنوك التقليدية الأخرى بصيغة شرعية ومنتج تمويل الأسهم بنظام المرابحة لشراء الأسهم من سوق عمان المالي مع حرية التصرف بها.

وعلى صعيد الحسابات المختلفة صمم بنك صفوة الإسلامي مجموعة واسعة من الحسابات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للأفراد والشركات حيث كان الأول ضمن البنوك الإسلامية في تقديم حساب توفير خاص للسيدات "حساب حرير" والذي يمنح السيدات مجموعة من الخدمات المصرفية العصرية والمزايا الحصرية، إلى جانب "حساب توفير الأطفال كنزي" والذي يعزز مفهوم التوفير لدى الأطفال منذ سن مبكرة.

وبنى بنك صفوة الاسلامي جسورا متينة مع الشركات والمستثمرين عبر منتج شهادات الايداع الاستثمارية التي تمكّنهم من تنمية أرباحهم وزيادة ثروتهم ناهيك عن الادخار وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية، بالاضافة إلى حساب توفير الشركات والذي يلاءم مختلف أحجام الشركات واحتياجاتها.

ريادة بنك صفوة الاسلامي لم تأتِ نتيجة تلك الخدمات التي يقدّمها لمتعامليه من الأفراد والشركات فحسب، بل إن احترافية موظفيه في التعامل مع المتعاملين، بعيدا عن أي مزاجية يمكن أن تُعطّل أعمالهم شكّلت فارقا في سرعة انتشاره ليصل عدد فروعه ليومنا هذا 25 فرعاً وما يفوق الأربعة وخمسون صرافاً آلياً منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.