آخر المستجدات
وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة عودة الفلسطينية "رسمية عودة" للأردن بعد إبعادها من امريكا تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام هميسات: تعيين اوائل خريجي الجامعات لبعض التخصصات خلال اسبوعين الامانة تكشف خطتها لحلّ مشكلة الازمات المرورية في عمان: حافلات حديثة وتعبيد شوارع وتقاطعات طالبات مدرسة زبدا يواصلن الاضراب عن الدراسة.. والاهالي: لا بديل عن مبنى جديد اعتقال 3 اردنيين في اسرائيل بتهمة السرقة.. والخارجية تتابع السفير عبيدات: الاردنيون في المكسيك بخير الحباشنة: آل البيت توقع طلبتها على التنازل عن مكرمة "الجسيم".. والطويسي يتدخل العتوم تسأل عن أعداد المقبولين في كليات الشريعة بعد رفع معدلات القبول فيها

بنك صفوة الاسلامي.. ريادة وتميّز في فترة قياسية

الاردن 24 -  
حقق بنك صفوة الاسلامي نتائج مالية خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز السبعة أعوام من عمره، حيث حقق ومنذ السنة الثانية من عمره أرباح مالية تعتبر متميزة عند الأخذ بعين الاعتبار أن المؤسسات المالية تحتاج ما لا يقل عن خمسة أعوام من العمل المتواصل كي تبدأ بتحقق الأرباح. 

وقدّم البنك خدمات مبتكرة جعلت منه مقصدا لكثير من الاردنيين والمستثمرين الباحثين عن معاملة متميزة ومزايا حقيقية تعود عليهم وعلى مصالحهم بالنفع الكبير وبالتزام تام مع القيم والتعاليم الاسلامية، ويرجع هذا إلى ادارة شابة تحمل فكرا اقتصاديا وماليا من الطراز الرفيع..

تلك الادارة نجحت وخلال سنوات قليلة بتطبيق معايير الحاكمية المؤسسية في البنك وتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتزامها بمعايير الجودة الدولية، وقد حصد البنك نتيجة لذلك أكثر من خمسين جائزة وشهادة محلية وعربية وعالمية، على رأسها "شهادة آيزو لأمن المعلومات، وشهادة آيزو لتطبيق معايير الجودة الدولية في الخدمات المصرفية"، إلى جانب تتويجه عام 2016 بجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميّز عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

ومن المنتجات التي تميّز بها بنك صفوة الاسلامي على غيره من البنوك الاسلامية الأخرى منتج اليسر والذي يمكن المتعامل من إعادة تسديد التزاماته لدى البنوك التقليدية الأخرى بصيغة شرعية ومنتج تمويل الأسهم بنظام المرابحة لشراء الأسهم من سوق عمان المالي مع حرية التصرف بها.

وعلى صعيد الحسابات المختلفة صمم بنك صفوة الإسلامي مجموعة واسعة من الحسابات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للأفراد والشركات حيث كان الأول ضمن البنوك الإسلامية في تقديم حساب توفير خاص للسيدات "حساب حرير" والذي يمنح السيدات مجموعة من الخدمات المصرفية العصرية والمزايا الحصرية، إلى جانب "حساب توفير الأطفال كنزي" والذي يعزز مفهوم التوفير لدى الأطفال منذ سن مبكرة.

وبنى بنك صفوة الاسلامي جسورا متينة مع الشركات والمستثمرين عبر منتج شهادات الايداع الاستثمارية التي تمكّنهم من تنمية أرباحهم وزيادة ثروتهم ناهيك عن الادخار وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية، بالاضافة إلى حساب توفير الشركات والذي يلاءم مختلف أحجام الشركات واحتياجاتها.

ريادة بنك صفوة الاسلامي لم تأتِ نتيجة تلك الخدمات التي يقدّمها لمتعامليه من الأفراد والشركات فحسب، بل إن احترافية موظفيه في التعامل مع المتعاملين، بعيدا عن أي مزاجية يمكن أن تُعطّل أعمالهم شكّلت فارقا في سرعة انتشاره ليصل عدد فروعه ليومنا هذا 25 فرعاً وما يفوق الأربعة وخمسون صرافاً آلياً منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.