آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

بنك صفوة الاسلامي.. ريادة وتميّز في فترة قياسية

الاردن 24 -  
حقق بنك صفوة الاسلامي نتائج مالية خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز السبعة أعوام من عمره، حيث حقق ومنذ السنة الثانية من عمره أرباح مالية تعتبر متميزة عند الأخذ بعين الاعتبار أن المؤسسات المالية تحتاج ما لا يقل عن خمسة أعوام من العمل المتواصل كي تبدأ بتحقق الأرباح. 

وقدّم البنك خدمات مبتكرة جعلت منه مقصدا لكثير من الاردنيين والمستثمرين الباحثين عن معاملة متميزة ومزايا حقيقية تعود عليهم وعلى مصالحهم بالنفع الكبير وبالتزام تام مع القيم والتعاليم الاسلامية، ويرجع هذا إلى ادارة شابة تحمل فكرا اقتصاديا وماليا من الطراز الرفيع..

تلك الادارة نجحت وخلال سنوات قليلة بتطبيق معايير الحاكمية المؤسسية في البنك وتطبيق أفضل الممارسات العالمية والتزامها بمعايير الجودة الدولية، وقد حصد البنك نتيجة لذلك أكثر من خمسين جائزة وشهادة محلية وعربية وعالمية، على رأسها "شهادة آيزو لأمن المعلومات، وشهادة آيزو لتطبيق معايير الجودة الدولية في الخدمات المصرفية"، إلى جانب تتويجه عام 2016 بجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميّز عن فئة المؤسسات الخدمية الكبيرة.

ومن المنتجات التي تميّز بها بنك صفوة الاسلامي على غيره من البنوك الاسلامية الأخرى منتج اليسر والذي يمكن المتعامل من إعادة تسديد التزاماته لدى البنوك التقليدية الأخرى بصيغة شرعية ومنتج تمويل الأسهم بنظام المرابحة لشراء الأسهم من سوق عمان المالي مع حرية التصرف بها.

وعلى صعيد الحسابات المختلفة صمم بنك صفوة الإسلامي مجموعة واسعة من الحسابات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة للأفراد والشركات حيث كان الأول ضمن البنوك الإسلامية في تقديم حساب توفير خاص للسيدات "حساب حرير" والذي يمنح السيدات مجموعة من الخدمات المصرفية العصرية والمزايا الحصرية، إلى جانب "حساب توفير الأطفال كنزي" والذي يعزز مفهوم التوفير لدى الأطفال منذ سن مبكرة.

وبنى بنك صفوة الاسلامي جسورا متينة مع الشركات والمستثمرين عبر منتج شهادات الايداع الاستثمارية التي تمكّنهم من تنمية أرباحهم وزيادة ثروتهم ناهيك عن الادخار وفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية، بالاضافة إلى حساب توفير الشركات والذي يلاءم مختلف أحجام الشركات واحتياجاتها.

ريادة بنك صفوة الاسلامي لم تأتِ نتيجة تلك الخدمات التي يقدّمها لمتعامليه من الأفراد والشركات فحسب، بل إن احترافية موظفيه في التعامل مع المتعاملين، بعيدا عن أي مزاجية يمكن أن تُعطّل أعمالهم شكّلت فارقا في سرعة انتشاره ليصل عدد فروعه ليومنا هذا 25 فرعاً وما يفوق الأربعة وخمسون صرافاً آلياً منتشرة في مختلف أنحاء المملكة.