آخر المستجدات
التربية تستجوب مهندسيها المضربين.. ووعود بالتصعيد ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا عاطف الطراونة: “النواب” سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الامن يغلق الدوار الرابع أمام حركة المرور - فيديو وصور الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" مدعوون لمقابلات شخصية ووظائف في مختلف الوزارات - أسماء انتهاء اعتصام الرابع بعد جولات كرّ وفرّ واعتداء على معتصمين ومندوب الاردن24 - صور الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام والسير بمراحله الدستورية - تفاصيل الطباع لـ الاردن24: سنقاضي وزارة الطاقة لتعويض اصحاب المركبات المتضررة من البنزين السفارة الأميركية تنفي اصدار تحذيرات في الأردن سعد العلاوين موقوف بسبب سؤال وُجه إليه أثناء مشاركته في اعتصام السفارة الامريكية مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تُخفض ضريبة المبيعات على السلع والخدمات مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن الاردنيين وهمومهم.. والمعارضة الخارجية "مخربون" ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية
عـاجـل :

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لشهر شباط على حساب توفير الأطفال "كنزي"

الاردن 24 -  
قام بنك صفوة الإسلامي بإجراء السحب الشهري على أسماء الفائزين بالجوائز لشهر شباط (فبراير ) 2018 لحساب توفير "كنزي” للأطفال والأول من نوعه من بنك إسلامي في الأردن والذي يشجّع الأطفال على توفير المال من أجل ضمان حياة كريمة لهم. ويعتبر حساب التوفير "كنزي” الخطوة الأولى في تعليم الأطفال وإكسابهم عادات ومهارات مالية وتعزيز الحس بالمسؤولية لديهم في إدارة أموالهم حيث يشجع البنك أولياء الأمور على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي ووجود حساب توفير خاص بالأطفال يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.

ولقد فاز خمسة أطفال بالجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينار وهم: الطفلة مريم محمود عليان فرع اربد سيتي سنتر ,والطفلة سارة عبدالله فرع اربد , والطفل ثائر عبدالله فرع خلدا ,والطفلة نور العمري اربد سيتي سنتر و الطفلة زين احمد فرع اربد.
ومن الجدير بالذكر أن بنك صفوة الإسلامي يمنح الأطفال أصحاب حسابات التوفير كنزي عدة جوائز إضافة إلى الجوائز الشهرية ومنها هدية ترحيبية مجانية عند فتح الحساب وهي كتيب خصومات لأكثر من 60 مطعماً وأماكن ترفيهية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى السنوية بقيمة عشرون ألف دينار.