آخر المستجدات
لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل

بنك صفوة الإسلامي يعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لشهر شباط على حساب توفير الأطفال "كنزي"

الاردن 24 -  
قام بنك صفوة الإسلامي بإجراء السحب الشهري على أسماء الفائزين بالجوائز لشهر شباط (فبراير ) 2018 لحساب توفير "كنزي” للأطفال والأول من نوعه من بنك إسلامي في الأردن والذي يشجّع الأطفال على توفير المال من أجل ضمان حياة كريمة لهم. ويعتبر حساب التوفير "كنزي” الخطوة الأولى في تعليم الأطفال وإكسابهم عادات ومهارات مالية وتعزيز الحس بالمسؤولية لديهم في إدارة أموالهم حيث يشجع البنك أولياء الأمور على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي ووجود حساب توفير خاص بالأطفال يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.

ولقد فاز خمسة أطفال بالجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 دينار وهم: الطفلة مريم محمود عليان فرع اربد سيتي سنتر ,والطفلة سارة عبدالله فرع اربد , والطفل ثائر عبدالله فرع خلدا ,والطفلة نور العمري اربد سيتي سنتر و الطفلة زين احمد فرع اربد.
ومن الجدير بالذكر أن بنك صفوة الإسلامي يمنح الأطفال أصحاب حسابات التوفير كنزي عدة جوائز إضافة إلى الجوائز الشهرية ومنها هدية ترحيبية مجانية عند فتح الحساب وهي كتيب خصومات لأكثر من 60 مطعماً وأماكن ترفيهية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى السنوية بقيمة عشرون ألف دينار.