آخر المستجدات
تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها السفير الفنزولي بورهي يعرب عن تخوفه من تجديد المعارضة حراكها قبيل الإنتخابات فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي! الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان لدى مركز الحسين - وثيقة القضاة: العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية خليل عطية يحذر من تسلل الصهاينة الى الاردن وسيطرتهم على الاقتصاد الوطني مرضى السرطان يحتجون أمام رئاسة الوزراء - صور ترجيح رفع اسعار المأكولات في المطاعم الشعبية الشهر القادم الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل الجديد خلال ثلاثة اسابيع الوزير القضاة: 500 جنسية لتجنب تأويلات التوطين وصفقة القرن.. ويمكن ان نتجاوز هذا السقف التربية لـ الاردن 24: لا تراجع عن البصمة.. وسننهي تركيبها في باقي المدارس نهاية العام تحديد سقوف سعرية للوجبات الشعبية وسندويشات الفلافل والشاورما - تفاصيل الملك يؤكد على ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها للاجئين
عـاجـل :

بنك الاسكان يطلق حملة ترويجية نوعيّة ومميزة لمكافأة عملائه على استخدام بطاقات Visa الدفع المباشر بالشراكة مع شركة فيزا العالمية

الاردن 24 -  
أطلق بنك الإسكان مؤخراً، حملة ترويجية نوعية ومميزة لمكافاة عملائه على استخدامهم بطاقاتVisa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم وذلك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية.

وتهدف الحملة التي بدأت بتاريخ 06/08/2017 وستستمر حتى 18 كانون الثاني 2018، الى تحفيز وتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم Visa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم المحلية والدولية على نقاط البيع (Point Of Sale) بدلا من الدفع النقدي بالإضافة الى التسوق الالكتروني باستخدام البطاقة. وتتسق الحملة مع مجهودات Visa العالمية لتشجيع الانفاق عبر خيارات الدفع الالكترونية وتقليص الاعتماد على النقد (الكاش).

ويستفيد من الحملة جميع عملاء بنك الإسكان حاملي بطاقة Visa الدفع المباشر والعملاء الجُدد للبنك حاملي البطاقة والذين سيتمكنون من المشاركة في برنامج سحب فوري عشوائي يتم من خلاله آلياً اختيار 5 عملاء فائزين يومياً عند تنفيذ مشترياتهم باستخدام البطاقة، حيث سيتم ابلاغ العميل الفائز بفوزه من خلال رسالة نصية فورية من البنك تعلمه بفوزه بالجائزة حال تنفيذه حركة المشتريات الفائزة.

هذا ويبلغ عدد الجوائز النقدية اليومية 5 جوائز، تبلغ قيمة كل جائزة منها 25 دينار ومن المقرر أن يبلغ العدد الاجمالي للجوائز830 جائزة خلال مدة الحملة الترويجية (6/8/2017 – 18/1/2018( وسيتم قيد قيمة الجائزة في حساب العميل خلال يومي عمل، وتشمل الحملة كافة حركات المشتريات (المحلية، الدولية، التسوق الالكتروني).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي إن أطلاق هذه الحملة التي تستمر قرابة 166 يوما و تقدم 830 جائزة نقدية وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية يؤكد على استمرارية بنك الاسكان وسعيه الدائم ليكون في الصدارة دوماً من حيث تقديمه للمنتجات والخدمات الجديدة والرائدة والتي تلبي حاجات ومتطلبات عملائه القائمين وتعطي فرصة للعملاء الجُدد للتمتع بالمزايا التي يقدمها البنك.