آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان: تعميم بتوقيف 30 مشتبها بتورطهم في القضية الحباشنة يسأل عن "اعفاء الهدف السريع من 150 مليون".. وسبب احالة حيدر الزبن على التقاعد التربية تعلن قوائم التنقلات الخارجية: تشمل 1387 معلما ومعلمة - رابط الاسماء مكافحة الفساد ليست شعارات يا دولة الرئيس.. نريد فعلا على الأرض! المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين
عـاجـل :

بنك الاسكان يطلق حملة ترويجية نوعيّة ومميزة لمكافأة عملائه على استخدام بطاقات Visa الدفع المباشر بالشراكة مع شركة فيزا العالمية

الاردن 24 -  
أطلق بنك الإسكان مؤخراً، حملة ترويجية نوعية ومميزة لمكافاة عملائه على استخدامهم بطاقاتVisa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم وذلك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية.

وتهدف الحملة التي بدأت بتاريخ 06/08/2017 وستستمر حتى 18 كانون الثاني 2018، الى تحفيز وتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم Visa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم المحلية والدولية على نقاط البيع (Point Of Sale) بدلا من الدفع النقدي بالإضافة الى التسوق الالكتروني باستخدام البطاقة. وتتسق الحملة مع مجهودات Visa العالمية لتشجيع الانفاق عبر خيارات الدفع الالكترونية وتقليص الاعتماد على النقد (الكاش).

ويستفيد من الحملة جميع عملاء بنك الإسكان حاملي بطاقة Visa الدفع المباشر والعملاء الجُدد للبنك حاملي البطاقة والذين سيتمكنون من المشاركة في برنامج سحب فوري عشوائي يتم من خلاله آلياً اختيار 5 عملاء فائزين يومياً عند تنفيذ مشترياتهم باستخدام البطاقة، حيث سيتم ابلاغ العميل الفائز بفوزه من خلال رسالة نصية فورية من البنك تعلمه بفوزه بالجائزة حال تنفيذه حركة المشتريات الفائزة.

هذا ويبلغ عدد الجوائز النقدية اليومية 5 جوائز، تبلغ قيمة كل جائزة منها 25 دينار ومن المقرر أن يبلغ العدد الاجمالي للجوائز830 جائزة خلال مدة الحملة الترويجية (6/8/2017 – 18/1/2018( وسيتم قيد قيمة الجائزة في حساب العميل خلال يومي عمل، وتشمل الحملة كافة حركات المشتريات (المحلية، الدولية، التسوق الالكتروني).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي إن أطلاق هذه الحملة التي تستمر قرابة 166 يوما و تقدم 830 جائزة نقدية وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية يؤكد على استمرارية بنك الاسكان وسعيه الدائم ليكون في الصدارة دوماً من حيث تقديمه للمنتجات والخدمات الجديدة والرائدة والتي تلبي حاجات ومتطلبات عملائه القائمين وتعطي فرصة للعملاء الجُدد للتمتع بالمزايا التي يقدمها البنك.