آخر المستجدات
الطباع وطوقان يسألان عن عدم تمثيل القطاعات الحيوية في مجلس امانة عمان ؟ كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء
عـاجـل :

بنك الاسكان يطلق حملة ترويجية نوعيّة ومميزة لمكافأة عملائه على استخدام بطاقات Visa الدفع المباشر بالشراكة مع شركة فيزا العالمية

الأردن 24 -  
أطلق بنك الإسكان مؤخراً، حملة ترويجية نوعية ومميزة لمكافاة عملائه على استخدامهم بطاقاتVisa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم وذلك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية.

وتهدف الحملة التي بدأت بتاريخ 06/08/2017 وستستمر حتى 18 كانون الثاني 2018، الى تحفيز وتشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم Visa الدفع المباشر لتنفيذ مشترياتهم المحلية والدولية على نقاط البيع (Point Of Sale) بدلا من الدفع النقدي بالإضافة الى التسوق الالكتروني باستخدام البطاقة. وتتسق الحملة مع مجهودات Visa العالمية لتشجيع الانفاق عبر خيارات الدفع الالكترونية وتقليص الاعتماد على النقد (الكاش).

ويستفيد من الحملة جميع عملاء بنك الإسكان حاملي بطاقة Visa الدفع المباشر والعملاء الجُدد للبنك حاملي البطاقة والذين سيتمكنون من المشاركة في برنامج سحب فوري عشوائي يتم من خلاله آلياً اختيار 5 عملاء فائزين يومياً عند تنفيذ مشترياتهم باستخدام البطاقة، حيث سيتم ابلاغ العميل الفائز بفوزه من خلال رسالة نصية فورية من البنك تعلمه بفوزه بالجائزة حال تنفيذه حركة المشتريات الفائزة.

هذا ويبلغ عدد الجوائز النقدية اليومية 5 جوائز، تبلغ قيمة كل جائزة منها 25 دينار ومن المقرر أن يبلغ العدد الاجمالي للجوائز830 جائزة خلال مدة الحملة الترويجية (6/8/2017 – 18/1/2018( وسيتم قيد قيمة الجائزة في حساب العميل خلال يومي عمل، وتشمل الحملة كافة حركات المشتريات (المحلية، الدولية، التسوق الالكتروني).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي إن أطلاق هذه الحملة التي تستمر قرابة 166 يوما و تقدم 830 جائزة نقدية وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية يؤكد على استمرارية بنك الاسكان وسعيه الدائم ليكون في الصدارة دوماً من حيث تقديمه للمنتجات والخدمات الجديدة والرائدة والتي تلبي حاجات ومتطلبات عملائه القائمين وتعطي فرصة للعملاء الجُدد للتمتع بالمزايا التي يقدمها البنك.