آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

بنك الإسكان يُكرّم من أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك والحاصلين على شهادات علمية ومهنية

الاردن 24 -  
تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، كرّم الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي مؤخراً عدداً من الموظفين الذين أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك، وآخرين حاصلين على شهادات علمية ومهنية على نفقة البنك، وذلك ضمن حفل خاص أقيم في مقر البنك الرئيسي في الشميساني بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
ويأتي هذا التكريم، حرصاً من بنك الإسكان على الاهتمام المتواصل بموظفيه وتقديراً لعطائهم وتفانيهم في العمل، إلى جانب إيمان البنك بأهمية التعليم والتثقيف المستمرين وأثرهما في تحسين مستوى أداء الموظفين والارتقاء بالخدمات التي تقدم للعملاء وبما يضمن تقدم البنك وتميزه في السوق المصرفي الأردني.
وأشاد الصفدي، خلال حفل التكريم بتفاني موظفي البنك وعطائهم المستمر الذي بذلوه طيلة السنوات الماضية، لتحقيق رؤى وأهداف بنك الإسكان للبقاء في صدارة البنوك الأردنية، وقال :" إن العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، فشكرا جزيلا على جهودكم ومساهماتكم المميزة في تطوير أداء البنك والوصول به إلى ما هو عليه الآن، واليوم ومع استمرارنا في النمو والتقدم، أمامنا أهداف أكبر لتحقيقها".
كما أثنى الصفدي على الموظفين الذين حصلوا على شهادات عليا أو جامعية أو شهادات مهنية خلال عملهم في بنك الإسكان، مبيناً أن التكريم يُعد تجسيداً لخطط البنك الداخلية المتضمنة تحفيز الموظفين على تحسين مستوياتهم العلمية والمهنية وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وبما يسهم في خلق قيادات كفؤة ذات أداء متميز.
وفي ختام الحفل سلّم الصفدي الشهادات والهدايا التقديرية على الموظفين المكرمين.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

 
Developed By : VERTEX Technologies