آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بنك الإسكان يُكرّم من أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك والحاصلين على شهادات علمية ومهنية

الاردن 24 -  
تقديراً لخدمتهم الطويلة وتفانيهم وإخلاصهم في أداء أعمالهم، كرّم الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي مؤخراً عدداً من الموظفين الذين أمضوا 15 عاماً في خدمة البنك، وآخرين حاصلين على شهادات علمية ومهنية على نفقة البنك، وذلك ضمن حفل خاص أقيم في مقر البنك الرئيسي في الشميساني بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.
ويأتي هذا التكريم، حرصاً من بنك الإسكان على الاهتمام المتواصل بموظفيه وتقديراً لعطائهم وتفانيهم في العمل، إلى جانب إيمان البنك بأهمية التعليم والتثقيف المستمرين وأثرهما في تحسين مستوى أداء الموظفين والارتقاء بالخدمات التي تقدم للعملاء وبما يضمن تقدم البنك وتميزه في السوق المصرفي الأردني.
وأشاد الصفدي، خلال حفل التكريم بتفاني موظفي البنك وعطائهم المستمر الذي بذلوه طيلة السنوات الماضية، لتحقيق رؤى وأهداف بنك الإسكان للبقاء في صدارة البنوك الأردنية، وقال :" إن العمل الجماعي وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعاً، فشكرا جزيلا على جهودكم ومساهماتكم المميزة في تطوير أداء البنك والوصول به إلى ما هو عليه الآن، واليوم ومع استمرارنا في النمو والتقدم، أمامنا أهداف أكبر لتحقيقها".
كما أثنى الصفدي على الموظفين الذين حصلوا على شهادات عليا أو جامعية أو شهادات مهنية خلال عملهم في بنك الإسكان، مبيناً أن التكريم يُعد تجسيداً لخطط البنك الداخلية المتضمنة تحفيز الموظفين على تحسين مستوياتهم العلمية والمهنية وتطوير مهاراتهم ومعارفهم وبما يسهم في خلق قيادات كفؤة ذات أداء متميز.
وفي ختام الحفل سلّم الصفدي الشهادات والهدايا التقديرية على الموظفين المكرمين.
-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

 
Developed By : VERTEX Technologies