آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بنك الإسكان يمنح قروض سكنية بسعر فائدة يبدأ من 6,99 % ومزايا تنافسية عديدة

الاردن 24 -  
انطلاقا من استراتيجية البنك الهادفة إلى دعم الحركة الاقتصادية وتفعيلها في مختلف القطاعات بما فيها القطاع العقاري، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – سعر الفائدة الجديد والمنافس للقروض السكنية والذي يبدأ من 6,99% وبشروط سهلة وميسرة .
سعر الفائدة الجديد، مع استراتيجية بنك الإسكان القائمة على توفير منتجات مصرفية وحلول تمويلية مميزة ومرنة تلائم احتياجات عملائه الحاليين والمحتملين وتلبي تطلعاتهم.
وشملت إعادة التسعير مجموعة من المزايا أبرزها؛ نسبة تمويل تصل لغاية 100% من القيمة التقديرية للعقار وبدون كفيل، وفترة سداد تصل لغاية 25 سنة بما فيها فترة السماح التي تصل إلى 6 شهور في حال كان التمويل لغاية الشراء.
كما تتضمن هذه المزايا التي تخضع لشروط وأحكام البنك، إمكانية منح القروض للمغتربين وأصحاب الأعمال الحرة، مع الحصول على بطاقة ائتمانية برسوم إصدار مجانية للسنة الأولى فقط، وإمكانية شراء القروض من البنوك الأخرى.
ويمكن لعملاء بنك الإسكان الحصول على موافقة مبدئية بأقل من ساعة على طلباتهم المقدمة لنيل القروض السكنية من خلال زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها (127) فرعا والمنتشرة في جميع محافظات المملكة، أو من خلال فريق المبيعات الخاص لخدمة العملاء.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies