آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

بنك الإسكان يقدم معاطف لبنك الملابس الخيري ضمن حملة معطف الشتاء

الاردن 24 -  

 قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لبنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية معاطف ضمن حملة معطف الشتاء، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم المبادرات الإنسانية والخيرية، وبما يوثق علاقته بالمجتمعات المحلية ويعزز دوره الإنساني بتقديم يد العون والمساعدة للفئات الأقل حظاً في المجتمع.

ويأتي هذا الدعم تجسيداً لالتزام بنك الإسكان بتطبيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للمسؤولية الاجتماعية، تدعم من خلال برامجها المختلفة المبادرات الاجتماعية والجمعيات الخيرية التي يتجاوز تأثيرها الإيجابي حدود مجتمعاتها الضيقة ويكون لها بصمات واضحة في المجتمع.

ويشيد بنك الإسكان، بجهود بنك الملابس ، الذي يسعى إلى توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام وفي كافة أنحاء المملكة من خلال شراكة استراتيجية مع صندوق المعونة الوطني ومجموعة من الجمعيات المحلية للوصول لأكبر شريحة من الأسر الأقل حظا.

يذكر أن عدد المستفيدين من بنك الملابس الخيري 1,094,210 فرد، وذلك ضمن برامجه الخيرية المتعددة (يوم اليتيم، بسمة طفل، بركتنا، ومعافى) وبذلك تمكن البنك من توزيع 5,406,694قطعة ملابس منذ انطلاقته في عام 2013.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

اقرا ايضا: