آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

بنك الإسكان يقدم معاطف لبنك الملابس الخيري ضمن حملة معطف الشتاء

الاردن 24 -  

 قدم بنك الإسكان- البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- لبنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية معاطف ضمن حملة معطف الشتاء، وذلك تنفيذاً لاستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى دعم المبادرات الإنسانية والخيرية، وبما يوثق علاقته بالمجتمعات المحلية ويعزز دوره الإنساني بتقديم يد العون والمساعدة للفئات الأقل حظاً في المجتمع.

ويأتي هذا الدعم تجسيداً لالتزام بنك الإسكان بتطبيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للمسؤولية الاجتماعية، تدعم من خلال برامجها المختلفة المبادرات الاجتماعية والجمعيات الخيرية التي يتجاوز تأثيرها الإيجابي حدود مجتمعاتها الضيقة ويكون لها بصمات واضحة في المجتمع.

ويشيد بنك الإسكان، بجهود بنك الملابس ، الذي يسعى إلى توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام وفي كافة أنحاء المملكة من خلال شراكة استراتيجية مع صندوق المعونة الوطني ومجموعة من الجمعيات المحلية للوصول لأكبر شريحة من الأسر الأقل حظا.

يذكر أن عدد المستفيدين من بنك الملابس الخيري 1,094,210 فرد، وذلك ضمن برامجه الخيرية المتعددة (يوم اليتيم، بسمة طفل، بركتنا، ومعافى) وبذلك تمكن البنك من توزيع 5,406,694قطعة ملابس منذ انطلاقته في عام 2013.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

اقرا ايضا:


 
Developed By : VERTEX Technologies