آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بنك الإسكان يطلق حملة تسويقية لتوسيع قاعدة عملائه

الاردن 24 -  
 استكمـالاً لاستراتيجية بنك الإسكان فـي إطلاق المنتجـات والحملات الجديـدة ضمن سلسلة حملاته وعروضه التسويقية المميزة والمستمرة، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملة تسويقية جديدة لتلبية احتياجات العملاء من القطاعين العام والخاص لأصحاب الرواتب التي تصل قيمتها ألف دينار وأكثر ويتم تحويلها إلى البنك.
وتتيح الحملة التي تستمر حتى شهر آب 2020 للعملاء الجدد الحصول على قرض شخصي وبطاقة ائتمانية عند تحويل رواتبهم لأي فرع من فروع بنك الإسكان المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مكافأة نقدية بقيمة 500 دينار تصرف للعملاء الذين تنطبق عليهم معايير وشروط الحملة وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من الحصول على القرض.
وتعد الحملة الجديدة امتداداً للحملات التسويقية والعروض وبرامج المكافآت التي يقدمها بنك الإسكان لعملائه والتي تلبي احتياجاتهم المالية بمرونة عالية، إلى جانب مكافأتهم لاختيارهم بنك الإسكان وثقتهم به، حيث أنه بإمكان العملاء الجدد الاستفادة من هذا العرض وما يوفره بنك الإسكان من مزايا عديدة فور تحويل رواتبهم.
إذ يحرص بنك الإسكان كمؤسسة مالية رائدة على إطلاق الحملات والعروض التسويقية باستمرار لتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية المتميزة التي تواكب تطلعات عملائه الحاليين والجدد وتلبي احتياجاتهم وأحيانا تتجاوز توقعاتهم.
-انتهى-
نبذة عن بنك الإسكان
يُعد بنك الإسكان الذي تأسس في العام 1973 أحد أكبر البنوك الأردنية، ويمتاز بأنه البنك الأول بمعيار عدد الفروع والصرافات الألية في الأردن، حيث يبلغ عدد فروعه 127 فرعاً، بالإضافة إلى 229 صراف آلي منشرة في مختلف محافظات المملكة.
بدأ بنك الإسكان عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أردني (أي ما يعادل 444 مليون دولار)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة إلى أن أصبح مجموع حقوق الملكية 1,045 مليون دينار (أي ما يعادل 1.5 مليار دولار) كما هو الوضع في نهاية عام 2018.
لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.hbtf.com

 
Developed By : VERTEX Technologies