آخر المستجدات
منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة

بنك الإسكان يشارك في رسم جدارية للتوعية بمرض سرطان الثدي

الاردن 24 -  
 انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية وتعزيزاً لدوره الرائد في التثقيف والتوعية الصحية، شارك فريق من موظفي بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- في رسم جدارية على مدخل مدينة السلط بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي.
وتطوع عدد من موظفي بنك الإسكان ضمن "فريق عطاء الإسكان" في تنفيذ هذه الجدارية التي تُعد واحدة من مجموعة من الفعاليات التي تقيمها مؤسسة الحسين للسرطان في تشرين الأول من كل عام للتوعية بسرطان الثدي.
وتشكلت الجدارية التي تمتد على 50 متر مربع من عدد من الرسومات التي تتضمن رسائل توعوية حول أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي، إلى جانب تأكيدها على دور المرأة ومكانتها في المجتمع.
وعكس بنك الإسكان، عبر مشاركته في هذه الفعالية، الجوانب الإنسانية والاجتماعية له والتي لا تقل – بحسب إدارته التنفيذية- أهمية عن أدواره الاقتصادية والاستثمارية، إذ يعمل البنك باستمرار على تعزيز مساهمته المجتمعية والإرتقاء بها لتحدث أثراً إيجابياً فاعلاً في حياة الأفراد والمجتمع وبما يتوافق مع المكانة الرفيعة التي يحتلها البنك باعتباره واحداً من أبرز أعمدة الاقتصاد الوطني وركيزة أساسية من ركائزه.
يذكر أن فريق "عطاء الإسكان" هو فريق تطوعي أطلقه بنك الإسكان في العام 2018 لإتاحة المجال أمام موظفيه للتطوع في المبادرات والفعاليات التي ينظمها ويشارك بها البنك لتحقيق أهداف خطته في المسؤولية الاجتماعية.
تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان يعد من أبرز الداعمين والرعاة لبرامج ونشاطات مؤسسة الحسين للسرطان، ووقع مؤخراً اتفاقية شراكة استراتيجية مع المؤسسة إيماناً منه بدورها الفاعل في مكافحة مرض السرطان والتوعية به.

 
Developed By : VERTEX Technologies