آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بنك الإسكان يرعى بازار السلك الدبلوماسي الدولي السنوي لمبرة أم الحسين

الاردن 24 -  
 
رعى بنك الإسكان بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي لمبرة أم الحسين في نسخته الـ 55، والذي افتتح تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال بمشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي، وذلك ضمن إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا البازار السنوي، تقديراً منه لدور مبرة أم الحسين التي أسستها جلالة المغفور لها الملكة زين الشرف في العام 1958 لتقديم الخدمات الاجتماعية والتعليمية والإرشاد النفسي والاجتماعي والقانوني للأطفال، إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية المادية والعينية والإرشادية والتدريبية لهم.
ومن المقرر أن يخصص ريع البازار الذي شاركت فيه هيئات دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي وأقيم في مدينة الحسين للشباب/ عمان بالكامل لتوفير خدمات الإيواء والخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية والارشادية لأطفال مبرة أم الحسين للأيتام وأولئك الذين يعانون من التفكك الأسري وتتراوح أعمارهم ما بين 6- 18 عاماً.
ويخصص بنك الإسكان، جزءا كبيراً من برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة به لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وتُعنى بتقديم خدمات للفئات الأقل حظاً في المجتمع، كما يدعم البنك المبادرات التي تنعكس مخرجاتها بشكل إيجابي على المجتمع لتجسيدها الصور المُثلى للعمل الخيري الذي يعزز القيم النبيلة بين جميع أفراد وفئات المجتمع من التراحم والتكافل والتعاضد.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies