آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

بنك الإسكان يرعى بازار السلك الدبلوماسي الدولي السنوي لمبرة أم الحسين

الاردن 24 -  
 
رعى بنك الإسكان بازار السلك الدبلوماسي الخيري السنوي لمبرة أم الحسين في نسخته الـ 55، والذي افتتح تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال بمشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي، وذلك ضمن إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا البازار السنوي، تقديراً منه لدور مبرة أم الحسين التي أسستها جلالة المغفور لها الملكة زين الشرف في العام 1958 لتقديم الخدمات الاجتماعية والتعليمية والإرشاد النفسي والاجتماعي والقانوني للأطفال، إلى جانب تقديم المساعدات الإنسانية المادية والعينية والإرشادية والتدريبية لهم.
ومن المقرر أن يخصص ريع البازار الذي شاركت فيه هيئات دبلوماسية معتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي وأقيم في مدينة الحسين للشباب/ عمان بالكامل لتوفير خدمات الإيواء والخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية والترفيهية والارشادية لأطفال مبرة أم الحسين للأيتام وأولئك الذين يعانون من التفكك الأسري وتتراوح أعمارهم ما بين 6- 18 عاماً.
ويخصص بنك الإسكان، جزءا كبيراً من برامج المسؤولية الاجتماعية الخاصة به لدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي لا تهدف إلى الربح وتُعنى بتقديم خدمات للفئات الأقل حظاً في المجتمع، كما يدعم البنك المبادرات التي تنعكس مخرجاتها بشكل إيجابي على المجتمع لتجسيدها الصور المُثلى للعمل الخيري الذي يعزز القيم النبيلة بين جميع أفراد وفئات المجتمع من التراحم والتكافل والتعاضد.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies