آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور

الاردن 24 -  
جدد بنك الإسكان دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان، وذلك خلال اجتماع بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ورئيس مجلس إدارة البنك عبدالإله الخطيب.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمّار الصفدي، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، الى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.

وكان الطرفان قد وقعا إتفاقية شراكة للأعوام 2019 - 2020، يتم بموجبها تقديم بنك الإسكان دعمه لعدد من برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان، أبرزها الحملة السنوية التوعوية لسرطان الثدي، ودعمه للمسابقة الإعلامية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي، بهدف رفع مستوى الوعي حول مرض سرطان الثدي، إلى جانب رعاية البنك لبرنامج سوار للمتطوعين، ولبطولة كرة القدم للمدارس الخاصة. وثمنت قطامش جهود بنك الإسكان المستمرة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مضيفة " نقدر دعم بنك الإسكان المتواصل، ونؤمن بأن لهذه الشراكة دورا كبيرا في مساعدتنا على دعم مرضانا ونشر الوعي بشكل أوسع، ومع تزايد مسؤولياتنا يوما بعد يوم، نحتاج إلى شركائنا الأوفياء لتحقيق رسالتنا لاحتضان مرضانا وعلاجهم بأعلى المستويات ".

بدوره، أكد الصفدي استمرار دعم البنك "للصرح الطبي الرائد على مستوى الشرق الأوسط"، وذلك من منطلق إيمان البنك برسالة مؤسسة الحسين للسرطان، مجددا تأكيد مواصلة دعم البنك للمؤسسة لتتمكن من توفير العلاج والرعاية الطبية بمعايير دولية، إلى جانب مساندتها في دورها المتمثل بزيادة الوعي بين أفراد المجتمع بمرض السرطان وأعراضه وطرق الوقاية منه وعلاجه.
 
 
** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies