آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان - صور

الاردن 24 -  
جدد بنك الإسكان دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان، وذلك خلال اجتماع بحضور سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ورئيس مجلس إدارة البنك عبدالإله الخطيب.

وحضر الاجتماع الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان عمّار الصفدي، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، نسرين قطامش، الى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.

وكان الطرفان قد وقعا إتفاقية شراكة للأعوام 2019 - 2020، يتم بموجبها تقديم بنك الإسكان دعمه لعدد من برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان، أبرزها الحملة السنوية التوعوية لسرطان الثدي، ودعمه للمسابقة الإعلامية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي، بهدف رفع مستوى الوعي حول مرض سرطان الثدي، إلى جانب رعاية البنك لبرنامج سوار للمتطوعين، ولبطولة كرة القدم للمدارس الخاصة. وثمنت قطامش جهود بنك الإسكان المستمرة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مضيفة " نقدر دعم بنك الإسكان المتواصل، ونؤمن بأن لهذه الشراكة دورا كبيرا في مساعدتنا على دعم مرضانا ونشر الوعي بشكل أوسع، ومع تزايد مسؤولياتنا يوما بعد يوم، نحتاج إلى شركائنا الأوفياء لتحقيق رسالتنا لاحتضان مرضانا وعلاجهم بأعلى المستويات ".

بدوره، أكد الصفدي استمرار دعم البنك "للصرح الطبي الرائد على مستوى الشرق الأوسط"، وذلك من منطلق إيمان البنك برسالة مؤسسة الحسين للسرطان، مجددا تأكيد مواصلة دعم البنك للمؤسسة لتتمكن من توفير العلاج والرعاية الطبية بمعايير دولية، إلى جانب مساندتها في دورها المتمثل بزيادة الوعي بين أفراد المجتمع بمرض السرطان وأعراضه وطرق الوقاية منه وعلاجه.
 
 
** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies