آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

بنك الإسكان الراعي الذهبي لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية

الاردن 24 -  
أعلن بنك الإسكان للتجارة والتمويل – البنك الأكثر والأوسع إنتشاراً في المملكة- عن تقديمه الرعاية الذهبية لمنتدى التحول الرقمي في الأردن للقطاعات البنكية والحكومية التي نظمته جمعية تقنية شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "إنتاج".
وبحث المنتدى الذي عقد تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور زياد فريز، وبحضور ممثلين عن بنك الإسكان، يوم الثلاثاء الموافق 5 شباط بفندق الشيراتون، سبل دعم التحول الرقمي في القطاعات الحكومية والمصرفية والقاء نظرة متعمقة على كيفية تفعيل دور التكنولوجيا في خدمة هذا التحول إضافة الى مناقشة التحديات والمعيقات التي تحول دون تحقيق ذلك عبر مجموعة من الجلسات التي تضم مجموعة من مزودي الخدمات والمتخصصين في هذا المجال.
وفي تعليقه على هذا الدعم والمشاركة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد عمّار الصفدي أهمية إنعقاد هذا المنتدى في ظل جهود المملكة للتحول من اقتصاد المعرفة إلى الاقتصاد الرقمي، موضحاً أن البنوك الأردنية وبدعم من الإستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني، وخطة تحفيز النمو الاقتصادي الأردني (2018 - 2022)تمكنت من التحول إلى المعاملات البنكية الإلكترونية وتسهيل وصولها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع.
وأشار إلى العديد من الفوائد التي ستجنيها القطاعات الاقتصادية المختلفة في المملكة عند تبنيها لبرامج التحول الرقمي، وتؤدي بالتالي إلى تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي في المملكة.
وبين أن الثورة الرقمية التي تشهدها دول العالم بما فيها الأردن، تفرض على البنوك الوطنية أن تكون في مقدمة المؤسسات التي تتبنى وتستثمر في التحول التكنولوجي، إضافة إلى مواكبتهاومسايرتها للاحتياجات المتغيرة لعملائها باستمرار عبر التبني الرقمي.
وأوضح الصفدي، أن بنك الإسكان يعد في طليعة البنوك الأردنية التي أطلقت المنصات الإلكترونية مثل أجهزة الصراف الآلي، الإسكان أون لاين، إسكان موبايل، البنك الناطق، ومركز الخدمة الهاتفية ( إسكان 7/24 ، وقال :" نسعى من هذه المنصات لدعم جهود المملكة في الإستفادة من ثمار الثورة الصناعية الرابعة، وبناء اقتصاد ذكي قائم على الإبتكار، إضافة إلى تعزيز تجربة عملاء البنك وإثرائها من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية إلكترونية في أي وقت ومكان".