آخر المستجدات
طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

بند على فاتورة الكهرباء يثير تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. وذينات يوضح

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تداول مواطنون من محافظة اربد فاتورة تظهر قيام شركة الكهرباء بفرض رسوم جديدة على الفواتير بواقع دينارين دون معرفة الأسباب.

وقال مواطنون إن هذا البند جديد على الفواتير تحت مسمى ذمم مقسطة بقيمة دينارين على العدادات القديمة لتصبح 50 دينارا بدلا من رسوم التأمين القديمة التي تقاضتها الشركة.

واضافوا انهم قاموا بدفع رسوم التأمين القديمة ووزيرة الطاقة نفت ان الوزارة قامت بتوحيد رسوم التأمين على المشتركين ولا نعلم لماذا تقوم الشركة بتقاضي هذه الذمم.

من جانبه قال مدير عام شركة كهرباء محافظة اربد المهندس محمد ذينات ان بند ذمم مقسطة يندرج تحته عدة امور ومنها استخدام غير المشروع والعبث ويتم تقاضي ثمن الكوابل التي يتم تركيبها.

واضاف ذينات ل الاردن24 ان الشركة اصبحت تتقاضى رسوم تأمين للاشتراكات الجديدة 50 دينارا وتقوم برفعها على المشتركين القدامى في حال لم يقم بتسديد فاتورتين أو في حال عدم الالتزام بالتسديد للشركة.

وقال ان بعض المشتركين لديهم استهلاكات عالية ومبلغ الـ 50 دينارا تأمينات لا تكفي لتسديد نصف قيمة فاتورة، حيث أن الشركة تتحمل الملايين .