آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

بمشاركة أكثر من 500 مطوّر و80 متحدث زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل “Pocket Gamer Connects Jordan”

الاردن 24 -  
  قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعي اتصالات حصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل "Pocket Gamer Connects Jordan”، والذي استمرت فعالياته على مدار يومين في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقد أعلنت شركة زين عن رعايتها لهذا المؤتمر؛ وذلك ضمن اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية الذي بات أحد القطاعات الاستثمارية الهامة والآخذة في النمو بشكل مستمر، كما تندرج هذه الرعاية في إطار دعم زين للشباب الأردني وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات تحت مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، الأمر الذي من شأنه خلق المزيد من فرص العمل، وإبراز الأردن كمركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تمت استضافة المؤتمر من قِبل مختبر الألعاب الأردني -أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية- وبالتعاون مع الشريك التقني للمختبر ميس الورد وبالشراكة مع القمّة التاسعة لصناعة الألعاب الإلكترونيّة، ورابطة صانعي الألعاب الأردنيّة، وبتظيم من شركة ستيل ميديا البريطانية "Steel Media” المنظّمة لأهم فعاليات صناعة الألعاب الإلكترونية في العالم.

ويُعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك به أكثر من 500 مطوّر للألعاب الإلكترونية و80 متحدثاً في مجال صناعة الألعاب من مختلف أنحاء العالم يعملون ضمن شركات مثل طماطم وZynga، وWargaming، وiDreamSky وغيرها، قاموا بمشاركة آرائهم وأفكارهم وخبراتهم وتحليلاتهم مع الحضور، كما قدّم المؤتمر أكثر من 60 جلسة تعليميّة بمجموع أكثر من 35 ساعة و10 مسارات نقاشية خلال يومين، بالإضافة إلى التشبيك مع الشركات العالمية، ومقابلة المؤثرين في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، مما كان كفيلاً بأن يُشعر الحضور بأن عالم الألعاب بأكمله أصبح بين أيديهم.

وتحظى صناعة الألعاب الرقمية المتعارف عليها بصناعة ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط بشعبية كبيرة، وتزايد الطلب عليها بشكل كبير، نظراً لنسبة الشباب المرتفعة في العالم العربي، ووجود نسبة عالية لمستخدمي الأجهزة الذكية، بالإضافة لتوسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية، مما سيساعد على نمو هذه الصناعة في المنطقة.