آخر المستجدات
أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع

بمشاركة أكثر من 500 مطوّر و80 متحدث زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل “Pocket Gamer Connects Jordan”

الاردن 24 -  
  قدّمت شركة زين الأردن رعايتها كراعي اتصالات حصري للمؤتمر العالمي لصانعي ألعاب الموبايل "Pocket Gamer Connects Jordan”، والذي استمرت فعالياته على مدار يومين في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وقد أعلنت شركة زين عن رعايتها لهذا المؤتمر؛ وذلك ضمن اهتمامها بقطاع الألعاب الإلكترونية الذي بات أحد القطاعات الاستثمارية الهامة والآخذة في النمو بشكل مستمر، كما تندرج هذه الرعاية في إطار دعم زين للشباب الأردني وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات تحت مظلة منصتها للإبداع (ZINC)، الأمر الذي من شأنه خلق المزيد من فرص العمل، وإبراز الأردن كمركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تمت استضافة المؤتمر من قِبل مختبر الألعاب الأردني -أحد مشاريع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية- وبالتعاون مع الشريك التقني للمختبر ميس الورد وبالشراكة مع القمّة التاسعة لصناعة الألعاب الإلكترونيّة، ورابطة صانعي الألعاب الأردنيّة، وبتظيم من شركة ستيل ميديا البريطانية "Steel Media” المنظّمة لأهم فعاليات صناعة الألعاب الإلكترونية في العالم.

ويُعد هذا المؤتمر الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد شارك به أكثر من 500 مطوّر للألعاب الإلكترونية و80 متحدثاً في مجال صناعة الألعاب من مختلف أنحاء العالم يعملون ضمن شركات مثل طماطم وZynga، وWargaming، وiDreamSky وغيرها، قاموا بمشاركة آرائهم وأفكارهم وخبراتهم وتحليلاتهم مع الحضور، كما قدّم المؤتمر أكثر من 60 جلسة تعليميّة بمجموع أكثر من 35 ساعة و10 مسارات نقاشية خلال يومين، بالإضافة إلى التشبيك مع الشركات العالمية، ومقابلة المؤثرين في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، مما كان كفيلاً بأن يُشعر الحضور بأن عالم الألعاب بأكمله أصبح بين أيديهم.

وتحظى صناعة الألعاب الرقمية المتعارف عليها بصناعة ألعاب الفيديو في منطقة الشرق الأوسط بشعبية كبيرة، وتزايد الطلب عليها بشكل كبير، نظراً لنسبة الشباب المرتفعة في العالم العربي، ووجود نسبة عالية لمستخدمي الأجهزة الذكية، بالإضافة لتوسع انتشار الإنترنت عريض النطاق المتنقل وانتشار شبكات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية، مما سيساعد على نمو هذه الصناعة في المنطقة.


 
Developed By : VERTEX Technologies