آخر المستجدات
بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور

الاردن 24 -  
صارعت سيدة من أجل البقاء على قيد الحياة، في مقاطعة جنوب ويلز، بعد تعرضها للسحل من قبل حبيبها السابق الذي حاول قلع عينيها بقبضة المكنسة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، تعرضت سامانثا جينكينز، 33 سنة، لإصابات خطيرة بعد أن ضربها كيفين أوين لأكثر من ساعة، وألقى المتهم طفاية السجائر والتليفزيون على وجه الضحية، قبل محاولة خنقها وفقع عينيها بمقبض المكنسة.

كانت السيدة جينكينز، من مدينة كيرفيلي، من مقاطعة جنوب ويلز، قد كسرت أسنانها الأمامية واضطرت إلى قضاء يومين في المستشفى بعد أن خضعت لعملية خياطة لجروحها الغائرة بعد الاعتداء الوحشي عليها.

فيما حكم على المتهم بالسجن لمدة تسع سنوات بعد إدانته بالتسبب في جروحها عن عمد في محكمة كارديف كراون في 2015.

لكن السيدة جنكينز تشعر بالرعب من احتمال أن يكون حبيبها البلطجي أن يتبعها في الشوارع مرة أخرى بعد أن عرفت أنه قد يحصل على إطلاق سراح مبكر.
 
بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور