آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور

الاردن 24 -  
صارعت سيدة من أجل البقاء على قيد الحياة، في مقاطعة جنوب ويلز، بعد تعرضها للسحل من قبل حبيبها السابق الذي حاول قلع عينيها بقبضة المكنسة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، تعرضت سامانثا جينكينز، 33 سنة، لإصابات خطيرة بعد أن ضربها كيفين أوين لأكثر من ساعة، وألقى المتهم طفاية السجائر والتليفزيون على وجه الضحية، قبل محاولة خنقها وفقع عينيها بمقبض المكنسة.

كانت السيدة جينكينز، من مدينة كيرفيلي، من مقاطعة جنوب ويلز، قد كسرت أسنانها الأمامية واضطرت إلى قضاء يومين في المستشفى بعد أن خضعت لعملية خياطة لجروحها الغائرة بعد الاعتداء الوحشي عليها.

فيما حكم على المتهم بالسجن لمدة تسع سنوات بعد إدانته بالتسبب في جروحها عن عمد في محكمة كارديف كراون في 2015.

لكن السيدة جنكينز تشعر بالرعب من احتمال أن يكون حبيبها البلطجي أن يتبعها في الشوارع مرة أخرى بعد أن عرفت أنه قد يحصل على إطلاق سراح مبكر.
 
بلطجي مخمور يحاول فقع عين حبيبته السابقة وتشويه وجهها جنوب ويلز.. صور