آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

بلديات تنهي استعدادها لفصل الشتاء: غرف عمليات وخطط خاصة

الاردن 24 -  
حمزة ربابعة - أنهت كل من بلديات محافظات اربد والزرقاء وعجلون استعداداتها لفصل الشتاء، من خلال توفير كافة الأمور اللوجستية والمادية اللازمة من كوادر بشرية واآليات للتعامل مع كافة الحالات المتوقع حدوثها خلال الموسم المطري القادم.

بني هاني: 3 غرف عمليات في اربد

من جانبه، أكد رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، استعداد البلدية لفصل الشتاء من خلال تجهيز ثلاث غرف عمليات مخصصة للتعامل مع أية حالة متوقعة خلال فصل الشتاء.

واشار بني هاني لـ الاردن 24 أن غرف العمليات موزعة على مركز المدينة و لواء بني عبيد و بلدتي حكما وبيت راس ، مؤكدا رفدها بالكوارد البشرية والآليات الثقيلة، إضافة إلى قيام البلدية مؤخرا بتنظيف الأودية والعبارات في كل المناطق التابعة لها.

أبو السكر: بلدية الزرقاء.. استعدادات مبكرة
 
وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية الزرقاء، علي ابو السكر، إن البلدية استعدت مبكرا للموسم المطري إذ قامت بتهيئة مصارف المياه وإزالة الأوساخ من الأماكن التي شهدت اضطرابات في السنوات الماضية من خلال تنظيف العديد المناهل.

وأكد ابو السكر على أن البلدية قامت بعمل صيانة لكافة المعدات والآليات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية القاسية بما فيها سيارات النضح و ماتورات الشفط، لافتا الى ان البلدية تعتزم تجهيز غرفة للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى حرصها على التعاون الكامل مع كافة الجهات المعنية بسلامة المواطنين كالاجهزة الأمنية وغيرها.

 
الزغول: ( عجلون الكبرى ).. خطة خاصة

من جهته، قال رئيس بلدية عجلون الكبرى، حسين احمد الزغول، إن تعامل البلديات مع الظروف السائدة في فصل الشتاء هو من أساسيات العمل، مؤكدا على قيام البلدية بتظيف مجاري مياه الأودية، وسد عدد من العبارات في المنطقة.

وكشف الزغول لـ الأردن 24عن وجود خطة خاصة تتمثل بدوام العاملين المعنيين خلال فترة صباحية و أخرى مسائية للتعامل مع الأوضاع الطارئة ومتابعة كل امر يتعلق بسلامة مواطني المنطقة واحتياجاتهم .