آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

بلديات تنهي استعدادها لفصل الشتاء: غرف عمليات وخطط خاصة

الاردن 24 -  
حمزة ربابعة - أنهت كل من بلديات محافظات اربد والزرقاء وعجلون استعداداتها لفصل الشتاء، من خلال توفير كافة الأمور اللوجستية والمادية اللازمة من كوادر بشرية واآليات للتعامل مع كافة الحالات المتوقع حدوثها خلال الموسم المطري القادم.

بني هاني: 3 غرف عمليات في اربد

من جانبه، أكد رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، استعداد البلدية لفصل الشتاء من خلال تجهيز ثلاث غرف عمليات مخصصة للتعامل مع أية حالة متوقعة خلال فصل الشتاء.

واشار بني هاني لـ الاردن 24 أن غرف العمليات موزعة على مركز المدينة و لواء بني عبيد و بلدتي حكما وبيت راس ، مؤكدا رفدها بالكوارد البشرية والآليات الثقيلة، إضافة إلى قيام البلدية مؤخرا بتنظيف الأودية والعبارات في كل المناطق التابعة لها.

أبو السكر: بلدية الزرقاء.. استعدادات مبكرة
 
وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية الزرقاء، علي ابو السكر، إن البلدية استعدت مبكرا للموسم المطري إذ قامت بتهيئة مصارف المياه وإزالة الأوساخ من الأماكن التي شهدت اضطرابات في السنوات الماضية من خلال تنظيف العديد المناهل.

وأكد ابو السكر على أن البلدية قامت بعمل صيانة لكافة المعدات والآليات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية القاسية بما فيها سيارات النضح و ماتورات الشفط، لافتا الى ان البلدية تعتزم تجهيز غرفة للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى حرصها على التعاون الكامل مع كافة الجهات المعنية بسلامة المواطنين كالاجهزة الأمنية وغيرها.

 
الزغول: ( عجلون الكبرى ).. خطة خاصة

من جهته، قال رئيس بلدية عجلون الكبرى، حسين احمد الزغول، إن تعامل البلديات مع الظروف السائدة في فصل الشتاء هو من أساسيات العمل، مؤكدا على قيام البلدية بتظيف مجاري مياه الأودية، وسد عدد من العبارات في المنطقة.

وكشف الزغول لـ الأردن 24عن وجود خطة خاصة تتمثل بدوام العاملين المعنيين خلال فترة صباحية و أخرى مسائية للتعامل مع الأوضاع الطارئة ومتابعة كل امر يتعلق بسلامة مواطني المنطقة واحتياجاتهم .