آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

بلديات تنهي استعدادها لفصل الشتاء: غرف عمليات وخطط خاصة

الاردن 24 -  
حمزة ربابعة - أنهت كل من بلديات محافظات اربد والزرقاء وعجلون استعداداتها لفصل الشتاء، من خلال توفير كافة الأمور اللوجستية والمادية اللازمة من كوادر بشرية واآليات للتعامل مع كافة الحالات المتوقع حدوثها خلال الموسم المطري القادم.

بني هاني: 3 غرف عمليات في اربد

من جانبه، أكد رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، استعداد البلدية لفصل الشتاء من خلال تجهيز ثلاث غرف عمليات مخصصة للتعامل مع أية حالة متوقعة خلال فصل الشتاء.

واشار بني هاني لـ الاردن 24 أن غرف العمليات موزعة على مركز المدينة و لواء بني عبيد و بلدتي حكما وبيت راس ، مؤكدا رفدها بالكوارد البشرية والآليات الثقيلة، إضافة إلى قيام البلدية مؤخرا بتنظيف الأودية والعبارات في كل المناطق التابعة لها.

أبو السكر: بلدية الزرقاء.. استعدادات مبكرة
 
وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية الزرقاء، علي ابو السكر، إن البلدية استعدت مبكرا للموسم المطري إذ قامت بتهيئة مصارف المياه وإزالة الأوساخ من الأماكن التي شهدت اضطرابات في السنوات الماضية من خلال تنظيف العديد المناهل.

وأكد ابو السكر على أن البلدية قامت بعمل صيانة لكافة المعدات والآليات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية القاسية بما فيها سيارات النضح و ماتورات الشفط، لافتا الى ان البلدية تعتزم تجهيز غرفة للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى حرصها على التعاون الكامل مع كافة الجهات المعنية بسلامة المواطنين كالاجهزة الأمنية وغيرها.

 
الزغول: ( عجلون الكبرى ).. خطة خاصة

من جهته، قال رئيس بلدية عجلون الكبرى، حسين احمد الزغول، إن تعامل البلديات مع الظروف السائدة في فصل الشتاء هو من أساسيات العمل، مؤكدا على قيام البلدية بتظيف مجاري مياه الأودية، وسد عدد من العبارات في المنطقة.

وكشف الزغول لـ الأردن 24عن وجود خطة خاصة تتمثل بدوام العاملين المعنيين خلال فترة صباحية و أخرى مسائية للتعامل مع الأوضاع الطارئة ومتابعة كل امر يتعلق بسلامة مواطني المنطقة واحتياجاتهم .