آخر المستجدات
"العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود"..والمواطن مصدوم الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور عوض ل الاردن٢٤: تلقينا ٨.٥ ألف طلب قبول.. وبيع ٢٢.٥ ألف طلب "التعليم العالي" يحدد اليوم أعداد الطلبة المقرر قبولهم بالجامعات
عـاجـل :

بلديات تنهي استعدادها لفصل الشتاء: غرف عمليات وخطط خاصة

الاردن 24 -  
حمزة ربابعة - أنهت كل من بلديات محافظات اربد والزرقاء وعجلون استعداداتها لفصل الشتاء، من خلال توفير كافة الأمور اللوجستية والمادية اللازمة من كوادر بشرية واآليات للتعامل مع كافة الحالات المتوقع حدوثها خلال الموسم المطري القادم.

بني هاني: 3 غرف عمليات في اربد

من جانبه، أكد رئيس بلدية إربد الكبرى، حسين بني هاني، استعداد البلدية لفصل الشتاء من خلال تجهيز ثلاث غرف عمليات مخصصة للتعامل مع أية حالة متوقعة خلال فصل الشتاء.

واشار بني هاني لـ الاردن 24 أن غرف العمليات موزعة على مركز المدينة و لواء بني عبيد و بلدتي حكما وبيت راس ، مؤكدا رفدها بالكوارد البشرية والآليات الثقيلة، إضافة إلى قيام البلدية مؤخرا بتنظيف الأودية والعبارات في كل المناطق التابعة لها.

أبو السكر: بلدية الزرقاء.. استعدادات مبكرة
 
وفي ذات السياق، قال رئيس بلدية الزرقاء، علي ابو السكر، إن البلدية استعدت مبكرا للموسم المطري إذ قامت بتهيئة مصارف المياه وإزالة الأوساخ من الأماكن التي شهدت اضطرابات في السنوات الماضية من خلال تنظيف العديد المناهل.

وأكد ابو السكر على أن البلدية قامت بعمل صيانة لكافة المعدات والآليات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية القاسية بما فيها سيارات النضح و ماتورات الشفط، لافتا الى ان البلدية تعتزم تجهيز غرفة للتعامل مع الحالات الطارئة، إضافة إلى حرصها على التعاون الكامل مع كافة الجهات المعنية بسلامة المواطنين كالاجهزة الأمنية وغيرها.

 
الزغول: ( عجلون الكبرى ).. خطة خاصة

من جهته، قال رئيس بلدية عجلون الكبرى، حسين احمد الزغول، إن تعامل البلديات مع الظروف السائدة في فصل الشتاء هو من أساسيات العمل، مؤكدا على قيام البلدية بتظيف مجاري مياه الأودية، وسد عدد من العبارات في المنطقة.

وكشف الزغول لـ الأردن 24عن وجود خطة خاصة تتمثل بدوام العاملين المعنيين خلال فترة صباحية و أخرى مسائية للتعامل مع الأوضاع الطارئة ومتابعة كل امر يتعلق بسلامة مواطني المنطقة واحتياجاتهم .