آخر المستجدات
الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

بفارق 6 دقائق.. قصة حب دامت 50 عاما وانتهت بموت زوجين بفيروس كورونا في نفس اليوم.. صور

الاردن 24 -  
أصيب مسن وزوجته بفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا في ولاية فلوريدا، و قررا إما أن يصمدا سويا أو يموتا معا فلم يترك احدهما الآخر طيلة عمرهما .

وفقا لما ورد في صحيفة " سي إن إن "، أن زوجان من ولاية فلوريدا توفوا نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا و لم يتمكن جسدهم من مقاومة الفيروس ، و توفت الزوجة في البداية ، فلم يتحمل الزوج أن يكمل حياته وحده و توفى بعدها بأيام . 

وحسب الصحيفة أن أدريان و زوجته كانوا بصحة جيدة منذ حوالي أسبوعين ، لكن ظهرت عليهما أعراض الإصابة بالفيروس ، فقررا عزل نفسهما في منزل واحد و عدم الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

روى ابنهما أنهما توفوا سويا يوم الأحد الماضي بفارق 6 دقائق، فقد كانا زوجان سعيدان مدة 50 عاما، حتى الموت لم يتمكن من إبعادهما عن بعض ، فلم يتحملا أن يعيش أحدهم دون الآخر .
 
بفارق 6 دقائق.. قصة حب دامت 50 عاما وانتهت بموت زوجين بفيروس كورونا في نفس اليوم.. صور
بفارق 6 دقائق.. قصة حب دامت 50 عاما وانتهت بموت زوجين بفيروس كورونا في نفس اليوم.. صور

 
 
Developed By : VERTEX Technologies