آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق

الاردن 24 -  
اعلن وزير الصحة الدكتور غازي الزبن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق للاجئين السوريين.

وقال الدكتور الزبن في بيان اصدرته الوزارة اليوم الجمعة ان الحالات الثلاث تعود لاطفال تتراوح اعمارهم من سبعة شهور الى ثمان سنوات من اسرة واحدة.

واضاف ان الوزارة اتخذت الاجراءات العلاجية والوقائية اللازمة للمصابين والمخالطين من افراد الاسرة والجوار.

واشار الى انه تم بشكل عاجل اعطاء المطعوم المحصن ضد المرض لاكثر من 200 طفل من الفئة العمرية دون عمر خمس سنوات فيما ستنفذ الوزارة حملة تطعيم شامله في المخيم مطلع الاسبوع المقبل.

وبين الدكتور الزبن ان الوزارة تجري استقصاء وبائيا للوقوف على اسباب الحالات ومصدر العدوى.

وكانت الوزارة نفذت العديد من حملات التطعيم في المملكة احترازيا اضافة الى برنامج التطعيم الوطني ولا سيما في مخيمات اللاجئين وفي المناطق ذات الاختطار في المحافظات.

ويذكر ان آخر حالة سجلت في الاردن كانت عام 2014 ولم تسجل اي اصابات بالمرض بعد ذلك.