آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

بعد 12 عاماً.. تعرفت إلى والد إبنتها ووقعت في غرامه

الاردن 24 -  
عندما قامت جيسكا شير بشراء "حيوانات منوية" من أحد البنوك المتخصصة فيها، من أجل أن تحصل على طفل، لم يكن ليخطر في بالها أنه بعد عقد من الزمن ستلتقي بالمتبرع وتغرم به.

وتعود القصة الى العام 2005، عندما أنجبت جيسكا إبنتها الكبرى أليس، من متبرع مجهول، كلّ ما كانت تعرفه عنه أنّ وظيفته هي كاتب وموسيقي وسائق تاكسي.

وعندما بلغت أليس 11 عاماً من العمر طلبت من جدتها أن تكون هدية عيد الميلادلها، إختبار الحمض النووي لتعرف من هو والدها. وقد أظهرت النتيجة أن المتبرع هو شخص يُدعى آرون لونغ. وبدأت بعد ذلك قصة البحث عن الأخير، الى حين أن عثرت جيسكا على شخص تنطبق عليه العديد من الصفات على موقع "فيسبوك"، وطلبت منه أن تتواصل معه.

وتقول جيسكا: "من ثم إتصل آرون بي، وتواصلنا، ثم التقينا عدة مرات عرفته خلالها شخصا حنوناً ودوداً. وبعد فترة ارتبطنا وانتقلت وأليس للإقامة معه في سياتل.

وقد علمت جيسكا من خلال موقع الأنساب أن آرون قد يكون له 67 من الأبناء البيولوجيين. وتقول: "إن الباب مفتوح لكل أبنائه".