آخر المستجدات
إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول

بعد 12 عاماً.. تعرفت إلى والد إبنتها ووقعت في غرامه

الاردن 24 -  
عندما قامت جيسكا شير بشراء "حيوانات منوية" من أحد البنوك المتخصصة فيها، من أجل أن تحصل على طفل، لم يكن ليخطر في بالها أنه بعد عقد من الزمن ستلتقي بالمتبرع وتغرم به.

وتعود القصة الى العام 2005، عندما أنجبت جيسكا إبنتها الكبرى أليس، من متبرع مجهول، كلّ ما كانت تعرفه عنه أنّ وظيفته هي كاتب وموسيقي وسائق تاكسي.

وعندما بلغت أليس 11 عاماً من العمر طلبت من جدتها أن تكون هدية عيد الميلادلها، إختبار الحمض النووي لتعرف من هو والدها. وقد أظهرت النتيجة أن المتبرع هو شخص يُدعى آرون لونغ. وبدأت بعد ذلك قصة البحث عن الأخير، الى حين أن عثرت جيسكا على شخص تنطبق عليه العديد من الصفات على موقع "فيسبوك"، وطلبت منه أن تتواصل معه.

وتقول جيسكا: "من ثم إتصل آرون بي، وتواصلنا، ثم التقينا عدة مرات عرفته خلالها شخصا حنوناً ودوداً. وبعد فترة ارتبطنا وانتقلت وأليس للإقامة معه في سياتل.

وقد علمت جيسكا من خلال موقع الأنساب أن آرون قد يكون له 67 من الأبناء البيولوجيين. وتقول: "إن الباب مفتوح لكل أبنائه".