آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

بعد 12 عاماً.. تعرفت إلى والد إبنتها ووقعت في غرامه

الاردن 24 -  
عندما قامت جيسكا شير بشراء "حيوانات منوية" من أحد البنوك المتخصصة فيها، من أجل أن تحصل على طفل، لم يكن ليخطر في بالها أنه بعد عقد من الزمن ستلتقي بالمتبرع وتغرم به.

وتعود القصة الى العام 2005، عندما أنجبت جيسكا إبنتها الكبرى أليس، من متبرع مجهول، كلّ ما كانت تعرفه عنه أنّ وظيفته هي كاتب وموسيقي وسائق تاكسي.

وعندما بلغت أليس 11 عاماً من العمر طلبت من جدتها أن تكون هدية عيد الميلادلها، إختبار الحمض النووي لتعرف من هو والدها. وقد أظهرت النتيجة أن المتبرع هو شخص يُدعى آرون لونغ. وبدأت بعد ذلك قصة البحث عن الأخير، الى حين أن عثرت جيسكا على شخص تنطبق عليه العديد من الصفات على موقع "فيسبوك"، وطلبت منه أن تتواصل معه.

وتقول جيسكا: "من ثم إتصل آرون بي، وتواصلنا، ثم التقينا عدة مرات عرفته خلالها شخصا حنوناً ودوداً. وبعد فترة ارتبطنا وانتقلت وأليس للإقامة معه في سياتل.

وقد علمت جيسكا من خلال موقع الأنساب أن آرون قد يكون له 67 من الأبناء البيولوجيين. وتقول: "إن الباب مفتوح لكل أبنائه".