آخر المستجدات
مشروع يدعم منطقة خفض توتر مع الأردن توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالتيار الكهربائي منذ مطلع العام إنهاء معاناة مسن يعيش وحيداً بخيمة باربد - صور وفاة شخص إثر تدهور مركبته في مأدبا إحالة 35 منشأة في "سحاب الصناعية" إلى النائب العام اقتصاديون: بعثة صندوق النقد تمهد لقرارات صعبة.. ولا بد من ابعاد رجال المال عن الحكومة موسكو تتوعد بالرد على اي استفزاز ضد القوات الروسية في سوريا الرقب يفتح ملف جامعة العلوم الاسلامية.. ويقول ان بعض الرؤساء حولوا جامعاتهم إلى مزارع وفاة نزيل في سجن سواقة تشكيلات واحالات على التقاعد تشمل كبار موظفي البلديات خلال أيام العناني: ندمت على عودتي للحكومة.. ولا اعلم لماذا أصرّ علي الرئيس وعاد لاخراجي! الشواربة لـ الاردن 24: اقرار قانون الامانة خلال شهر.. وضبط النفقات لن ينعكس على الخدمة تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة الشهر القادم.. وخلاف حول نسبة الامانة! النقد الدولي: الاردن كريم بالاعفاءات الضريبية.. ولا بد من توسيع القاعدة الضريبية الخلايلة: الحكومة تحمل المواطنين اثناء تسعير المحروقات نسبة الفاقد وضرائب تصل الى 97% مجلس الوزراء يقر مشروعي قانوني التعليم العالي والجامعات الاردنية اصدار 62 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين.. منها 4 آلاف للاجئين داخل المخيمات الامن: ضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة منذ بداية العام الدراسي الملقي: رفع نسب الضريبة ما هو الا حديث.. ونعمل على ازالة "التشوهات الضريبية" ارتفاع حدة التوتر في الاوقاف.. وانباء عن الاطاحة بالامين العام
عـاجـل :

بعد وفاة احد زملائهم ...موظفو الكهرباء الاردنية يعتصمون -صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من العاملين في شركة الكهرباء الاردنية اعتصاما امام ادارة الشركة صباح الاثنين للاحتجاج على عدم توفير ادوات السلامة العامة للعمال في الشركة، و جاء ذلك على اثر وفاة احد العاملين بالشركة صباح اليوم نتيجة صعقة كهربائية اثناء عمله في احدى الورش.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد ان الشركة تتهرب من مسؤوليتها بتوفير ادوات السلامة العامة للعاملين في الورش بالرغم من ان ارباحها تقدر بالملايين .

واضاف الحديد ل الاردن24 ان النقابة خاطبت وزارة العمل للكشف على الشركات بشكل عام والتاكد من توفيرها ادوات السلامة العامة والاجراءات التي يفترض ان تتبعها الشركات لحماية العاملين فيها ولكنها - اي وزارة العمل - لم تستجب.