آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

بعد وفاة احد زملائهم ...موظفو الكهرباء الاردنية يعتصمون -صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ العشرات من العاملين في شركة الكهرباء الاردنية اعتصاما امام ادارة الشركة صباح الاثنين للاحتجاج على عدم توفير ادوات السلامة العامة للعمال في الشركة، و جاء ذلك على اثر وفاة احد العاملين بالشركة صباح اليوم نتيجة صعقة كهربائية اثناء عمله في احدى الورش.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين في الكهرباء علي الحديد ان الشركة تتهرب من مسؤوليتها بتوفير ادوات السلامة العامة للعاملين في الورش بالرغم من ان ارباحها تقدر بالملايين .

واضاف الحديد ل الاردن24 ان النقابة خاطبت وزارة العمل للكشف على الشركات بشكل عام والتاكد من توفيرها ادوات السلامة العامة والاجراءات التي يفترض ان تتبعها الشركات لحماية العاملين فيها ولكنها - اي وزارة العمل - لم تستجب.