آخر المستجدات
الصحة العالمية: قد لا يكون هناك حل سحري لأزمة كورونا الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز!

بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، مماطلة الجهات الرسمية بتعديل التشريعات التي تحمي المعلمين والطلبة والمدارس الحكومية.

وقال نديم لـ الاردن24 إن حالات الاعتداء على المعلمين والمدارس والطلبة أصبحت متكررة ولا يوجد ما يحمي ويحافظ على أرواحهم، مشيرا إلى أن قضية اعتداء الرصيفة من قبل مواطن هجم على طالب ومعلمين بـ "مشارط" كانت قضية خطيرة تستدعي الوقوف عندها، نظرا لاحتجاز المعتدى عليهم قبل تكفيلهم مرة أخرى.

وأضاف إن الجهات الرسمية مطالبة بتعديل التشريعات التي تحمي الموظف والاعتداء على المال العام والمباني الحكومية بما يضمن حماية المعلمين والطلبة من الشكاوى الكيدية.

وطالب نديم وزارة التربية بحماية أرواح الطلبة من خلال صيانة المدارس بدلا من سقوط الأسقف المتكررة وحالة الاحتراق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies