آخر المستجدات
التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات
عـاجـل :

بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نورالدين نديم، مماطلة الجهات الرسمية بتعديل التشريعات التي تحمي المعلمين والطلبة والمدارس الحكومية.

وقال نديم لـ الاردن24 إن حالات الاعتداء على المعلمين والمدارس والطلبة أصبحت متكررة ولا يوجد ما يحمي ويحافظ على أرواحهم، مشيرا إلى أن قضية اعتداء الرصيفة من قبل مواطن هجم على طالب ومعلمين بـ "مشارط" كانت قضية خطيرة تستدعي الوقوف عندها، نظرا لاحتجاز المعتدى عليهم قبل تكفيلهم مرة أخرى.

وأضاف إن الجهات الرسمية مطالبة بتعديل التشريعات التي تحمي الموظف والاعتداء على المال العام والمباني الحكومية بما يضمن حماية المعلمين والطلبة من الشكاوى الكيدية.

وطالب نديم وزارة التربية بحماية أرواح الطلبة من خلال صيانة المدارس بدلا من سقوط الأسقف المتكررة وحالة الاحتراق.