آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

بعد نكسة السيتي.. تشلسي يستقر على بديل ساري

الاردن 24 -  
فتحت الهزيمة المذلة لتشلسي من مواطنه مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، الأحد، بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الباب واسعا لمغادرة مدرب "البلوز" ماوريسيو ساري لاستاد "ستامفورد بريدج".

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن مسؤولي تشلسي يدرسون بشكل جاد إيجاد بديل للمدرب الإيطالي ساري، ليتولى قيادة "البلوز" حتى نهاية الموسم، عقب الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي صفر -6.

وأودت صحيفة "ميرور" أن إدارة الفريق اللندني تفكر في الاستغناء عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، وإعطاء مساعده جيانفرانكو زولا شارة القيادة حتى نهاية الموسم.

وفي الأثناء، يبدو أن إدارة نادي تشلسي لم تستقر بعد على قرار الإطاحة، بحسب شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، لكنها رجحت أن زولا قد يكون الحل الأمثل للبلوز حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يستقر على اسم المدرب الجديد.

 
يذكر أن ماوريسيو ساري تولى المسؤولية في الصيف الماضي، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي.

وقال ساري في تصريحات عقب المباراة: "لا أفكر في مستقبلي، هذه الأمور من الممكن أن تتواصلوا فيها مع إدارة النادي، الآن فقط أنا بصدد تحليل المباراة، والبحث عن الأخطاء من أجل تفاديها مستقبلا".

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري: "مستقبلي دائما في خطر.. إذا ما استدعاني رئيس النادي، سأكون سعيدا لرؤيته"، مضيفا: "للأمانة لا أعلم ماذا سيحدث".