آخر المستجدات
حالة الطرق لغاية الساعة الثامنة.. اغلاق عدة طرق بسبب الثلوج والغبار مجلس الوزراء يوافق على نظام الاعسار السعدي لـ الاردن24: تعليق اعتصام العاملين في البلديات الخميس وتوافق على تنفيذ المطالب - تفاصيل شكاوى من تغوّل متطوع في اللجنة الاولمبية على الموظفين.. واللجنة لـ الاردن24: كيدية تحديث 4 || جامعات تقرر تعليق دوام الخميس وأخرى تؤجله ساعة - اسماء التربية : لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي ليوم غدٍ جامعات تعلق وأخرى تأخر الدوام غداً الخميس ( تحديث مستمر) تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة غدا تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر
عـاجـل :

بعد ملابسها الجريئة.. هيا مرعشلي تثير الجدل بصورٍ على سطح بناء! (صور)

الاردن 24 -  
 
تشتهر الفنانة هيا مرعشلي بجمالها وجرأتها في اختيار ملابسها والتعبير عن نفسها من خلال الأدوار التي تقدمها ومن خلال ما تنشره عبر السوشيال ميديا.

وبعد اعلان مَيلها للموسيقى من خلال صورةٍ لنوتةٍ موسيقيّةٍ مضيئةٍ وتعليقها عليها بعبارة "وبس"، أثارت الجدل من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها أخيراً لشباب جالسين عند الفجر على سطح أحد المباني السكنية.