آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

بعد مغادرة المستثمر الرئيس البلاد.. مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بانقاذهم!

الاردن 24 -  
* قموه: اتصالات مع المستثمر الرئيس من أجل ضمان عودته


مالك عبيدات - طالب مستثمرون ومساهمون في منتجع البحيرة وزارة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة وكافة الجهات ذات العلاقة بحلّ قضيتهم بعد مغادرة المستثمر الرئيس والقائم والمسؤول عن المشروع خارج البلاد منذ عدة أشهر.

وقال المساهمون المتضررون لـ الاردن24 إنهم تعرضوا لما يشبه عملية الاحتيال الكبرى، جعلت أموالهم "واستثمار العمر" في مهب الريح بعد اغلاق المنتجع منذ نحو أربعة أشهر بعد مغادرة مدير المشروع البلاد، فيما لم تحرك أي جهة ساكنا، مشيرين إلى أنهم لم يتسلموا أية أرباح منذ بدء عمل المشروع قبل 8 سنوات.

وأشاروا إلى أن مجموع المبالغ التي تم جمعها من المساهمين تصل إلى نحو 50 مليون دينار، جزء كبير منها -نحو 11 مليون- عبارة عن قروض استدانوها من البنوك، ولا يعلم أحد أين وكيف صرفت هذه الأموال.

وقالوا إنهم راجعوا وزارة وزارة السياحة لوضعهم بصورة ما يجري والتدخل بحل القضية ولم يتلقوا غير الوعود.

ومن جانبه، أكد أمين عام وزارة السياحة والآثار، عيسى قموه، إن الوزارة التقت المساهمين المتضررين وناقشت معهم بعض الحلول بعد سفر المدير خارج البلاد.

وأضاف قموه لـ الاردن24 إن الوزارة ستضع حلّا لهذا الملف بعد أن تقوم دائرة مراقبة الشركات بتزويدها بالتقرير النهائي عن وضع المشروع ومعرفة إن كان هناك تخطيط لشيء آخر.

ولفت إلى أن الوزارة تقف مع المتضررين بكافة السبل وهم أصحاب حق لن يتركوا وحيدين، مشيرا إلى وجود اتصالات تجري مع المستثمر من أجل ضمان عودته إلى البلاد وحل القضية مع مستثمر آخر سيدخل إلى المشروع.

واختتم قموه حديثه بالتأكيد على أن الوزارة ستدعم كافة الحلول التي تحافظ على أموال المساهمين.