آخر المستجدات
اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها الأرصاد تحذر من الانزلاقات وتدني الرؤية عرض الحمارنة المرئي امام الرزاز.. استعراض فارغ بعد فوات الاوان!
عـاجـل :

بعد قرارها بحق اللبنانيات.. فتاة توجه رسالة مؤثرة للكويت (فيديو)

الاردن 24 -  

أثارقرار دولة الكويت منع البنانيات دون سن الأربعين الدخول للعمل فيها دون صحبة "محرم"، موجة من النقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت الآراء بين مؤيد ومعارض.


ومن بين المعترضين، ناشطة لبنانية تملك حسابا في "سناب شات" تحت اسم "تيما"، أبدت اعتراضها على القرار مؤكدة حبهالدولة الكويتوشعبها، مناشدة وزير الخارجية الكويتة تسهيل منحها تأشيرة الدخول.

الا أن فيديو "تيما" لقيَ ردود فعل سيئة، اذ تحوّل الناشطون الكويتيون الىكيلالشتائم على الشعب اللبناني، ما اضطرها الى اصدار فيديو ثانٍ استنكرت خلاله ردود الفعل، مجددة تقديرها للكويت وشعبها، ومؤكدة أن اللبناني أينما حلّ لا يضمر الا الخير للدولة المضيفة.


واعتبر ناشطون أن فيديو "تيما" الأخير كان مؤثراً اذ أنها أصرّت على محبة الكويت، مخاطبة وزير الخارجية الكويتية بطلب منحها الفيزا.




وكانت أنباء تم تداولها عن صدور قرار بمنع المغربيات والتونسيات دون الـ40 دخول الكويت للعمل فيها دون محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي اشترطت عليهن إضافة إلى ذلك موافقة أمنية.

بدورهما، نفى الجانبان الكويتي والتونسي الأنباء المتداولة عن منع دخول التونسيات دون الـ40، وأكد وزير الخارجية التونسي، أن "تونسلم تتلق أي قرار رسمي من الحكومة الكويتية بهذا الخصوص".

المصدر: لبنان 24-يوتيوب