آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

بعد قرارها بحق اللبنانيات.. فتاة توجه رسالة مؤثرة للكويت (فيديو)

الاردن 24 -  

أثارقرار دولة الكويت منع البنانيات دون سن الأربعين الدخول للعمل فيها دون صحبة "محرم"، موجة من النقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت الآراء بين مؤيد ومعارض.


ومن بين المعترضين، ناشطة لبنانية تملك حسابا في "سناب شات" تحت اسم "تيما"، أبدت اعتراضها على القرار مؤكدة حبهالدولة الكويتوشعبها، مناشدة وزير الخارجية الكويتة تسهيل منحها تأشيرة الدخول.

الا أن فيديو "تيما" لقيَ ردود فعل سيئة، اذ تحوّل الناشطون الكويتيون الىكيلالشتائم على الشعب اللبناني، ما اضطرها الى اصدار فيديو ثانٍ استنكرت خلاله ردود الفعل، مجددة تقديرها للكويت وشعبها، ومؤكدة أن اللبناني أينما حلّ لا يضمر الا الخير للدولة المضيفة.


واعتبر ناشطون أن فيديو "تيما" الأخير كان مؤثراً اذ أنها أصرّت على محبة الكويت، مخاطبة وزير الخارجية الكويتية بطلب منحها الفيزا.




وكانت أنباء تم تداولها عن صدور قرار بمنع المغربيات والتونسيات دون الـ40 دخول الكويت للعمل فيها دون محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي اشترطت عليهن إضافة إلى ذلك موافقة أمنية.

بدورهما، نفى الجانبان الكويتي والتونسي الأنباء المتداولة عن منع دخول التونسيات دون الـ40، وأكد وزير الخارجية التونسي، أن "تونسلم تتلق أي قرار رسمي من الحكومة الكويتية بهذا الخصوص".

المصدر: لبنان 24-يوتيوب