آخر المستجدات
الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون بعد تنصل كافة الجهات.. ذوو مصاب بحادث توفي فيه السائق يناشدون الاردنيين مساعدتهم بعلاج ابنهم “الأمانة” تحيل ملف “إيصال الخدمات المزورة” لمكافحة الفساد بني سلامة يكتب: مجالس أمناء الجامعات الرسمية والمهمة شبه المستحيلة زواتي ل الاردن٢٤: الانتهاء من العمل على استراتيجية الطاقة بداية النصف الثاني من العام المعلمين تلوح بالتصعيد.. والحجايا ل الاردن٢٤: الوزارة ما زالت مصدومة حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز
عـاجـل :

بعد قرارها بحق اللبنانيات.. فتاة توجه رسالة مؤثرة للكويت (فيديو)

الاردن 24 -  

أثارقرار دولة الكويت منع البنانيات دون سن الأربعين الدخول للعمل فيها دون صحبة "محرم"، موجة من النقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنوعت الآراء بين مؤيد ومعارض.


ومن بين المعترضين، ناشطة لبنانية تملك حسابا في "سناب شات" تحت اسم "تيما"، أبدت اعتراضها على القرار مؤكدة حبهالدولة الكويتوشعبها، مناشدة وزير الخارجية الكويتة تسهيل منحها تأشيرة الدخول.

الا أن فيديو "تيما" لقيَ ردود فعل سيئة، اذ تحوّل الناشطون الكويتيون الىكيلالشتائم على الشعب اللبناني، ما اضطرها الى اصدار فيديو ثانٍ استنكرت خلاله ردود الفعل، مجددة تقديرها للكويت وشعبها، ومؤكدة أن اللبناني أينما حلّ لا يضمر الا الخير للدولة المضيفة.


واعتبر ناشطون أن فيديو "تيما" الأخير كان مؤثراً اذ أنها أصرّت على محبة الكويت، مخاطبة وزير الخارجية الكويتية بطلب منحها الفيزا.




وكانت أنباء تم تداولها عن صدور قرار بمنع المغربيات والتونسيات دون الـ40 دخول الكويت للعمل فيها دون محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي اشترطت عليهن إضافة إلى ذلك موافقة أمنية.

بدورهما، نفى الجانبان الكويتي والتونسي الأنباء المتداولة عن منع دخول التونسيات دون الـ40، وأكد وزير الخارجية التونسي، أن "تونسلم تتلق أي قرار رسمي من الحكومة الكويتية بهذا الخصوص".

المصدر: لبنان 24-يوتيوب