آخر المستجدات
السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري
عـاجـل :

الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن أهالي منطقة عفرا التابعة لمحافظة الطفيلة انتشار الأفواج السياحية اليهودية بالمنطقة دون معرفة أسباب تلك الزيارات. 

وقال أحد أبناء المنطقة ياسر العوران إن أهالي المنطقة استغربوا كثافة الأفواج السياحية لمنطقة عفرا وليس إلى الحمامات التي تبعد عن المنطقة وطريقها مختلفة تماما.

وأضاف العوران ل الأردن 24 إن هذه الأفواج لم نشهدها من قبل وأصبحت تحتك بالمواطنين من خلال التصوير معهم ما أدى إلى طردهم من قبل أحد المزارعين المتواجدين بالمنطقة نظرا لتواجدهم باوقات  تثير الريبة ساعات الفجر بمنطقة تسمى "مجهود"  وهي ليست سياحية.

ولفت إلى أن هناك اعتقادا لديهم بأن اسم عفرا هو بالأصل يهودي ولذلك أصبحت زياراتهم متكررة مشيرا إلى أن هناك محاولات لشراء الأراضي عبر وسطاء من فلسطين المحتلة.

الأردن 24 حاولت الاتصال مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة للاستفسار عن وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية والمحافظة لتلك الزيارات إلا أنه لم يرد على الهاتف.