آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن أهالي منطقة عفرا التابعة لمحافظة الطفيلة انتشار الأفواج السياحية اليهودية بالمنطقة دون معرفة أسباب تلك الزيارات. 

وقال أحد أبناء المنطقة ياسر العوران إن أهالي المنطقة استغربوا كثافة الأفواج السياحية لمنطقة عفرا وليس إلى الحمامات التي تبعد عن المنطقة وطريقها مختلفة تماما.

وأضاف العوران ل الأردن 24 إن هذه الأفواج لم نشهدها من قبل وأصبحت تحتك بالمواطنين من خلال التصوير معهم ما أدى إلى طردهم من قبل أحد المزارعين المتواجدين بالمنطقة نظرا لتواجدهم باوقات  تثير الريبة ساعات الفجر بمنطقة تسمى "مجهود"  وهي ليست سياحية.

ولفت إلى أن هناك اعتقادا لديهم بأن اسم عفرا هو بالأصل يهودي ولذلك أصبحت زياراتهم متكررة مشيرا إلى أن هناك محاولات لشراء الأراضي عبر وسطاء من فلسطين المحتلة.

الأردن 24 حاولت الاتصال مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة للاستفسار عن وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية والمحافظة لتلك الزيارات إلا أنه لم يرد على الهاتف.
 
Developed By : VERTEX Technologies