آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟

الاردن 24 -  
 
قام المغني الإنكليزي إلتون جون بكشف عض خفايا حياة الأسرة الملكية في كتاب سيرة ذاتية عنوانه Me من المتوقع أن يصدر في 14 اكتوبر تشرين الأول الحالي.

ونشرت مجلة Town And Country مقتطفات من الكتاب وجاء فيها أن الفنان أظهر الوجه الآخر للأميرة الراحلة. وكتب: "كانت تتمتع بموهبة التواصل الاجتماعي وبالقدرة على جعل الآخرين يشعرون معها بالارتياح".
 
وأضاف: "كانت صحبتها رائعة، كانت ثرثارة حقيقية. يمكنك أن تطلب منها قول ما تشاء وكانت تفعل ذلك".

وأشار إلى أنه دعاها يوماً لحضور حفل نظمه بحضور النجمينسيلفستر ستالونوريتشارد غير. وتابع أن الأخير والأميرة أصبحا مقربين بعد مرور مدة قصيرة.

وعلق في كتابه بحسب ما نقلته أيضاً صحيفةDaily Mail: "كانت تعيش مرحلة الانفصال عنالأمير تشارلزفي موازاة انفصال ريتشارد عنسيندي كرووفيرد. وانتهى بهما الأمر إلى الجلوس والحوار أمام الموقدة".

واشار إلى أن هذه الصداقة لم تعجب النجمسيلفستر ستالونلافتاً إلى أن أحد المدعوين شاهد الأخير وزميله وكأنهما يصفيان الحسابات عن طريق الشجار بشأن خلافهما حولالأميرة ديانا.



المصدر: لها

 
 
 


المصدر: لها