آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟

الاردن 24 -  
 
قام المغني الإنكليزي إلتون جون بكشف عض خفايا حياة الأسرة الملكية في كتاب سيرة ذاتية عنوانه Me من المتوقع أن يصدر في 14 اكتوبر تشرين الأول الحالي.

ونشرت مجلة Town And Country مقتطفات من الكتاب وجاء فيها أن الفنان أظهر الوجه الآخر للأميرة الراحلة. وكتب: "كانت تتمتع بموهبة التواصل الاجتماعي وبالقدرة على جعل الآخرين يشعرون معها بالارتياح".
 
وأضاف: "كانت صحبتها رائعة، كانت ثرثارة حقيقية. يمكنك أن تطلب منها قول ما تشاء وكانت تفعل ذلك".

وأشار إلى أنه دعاها يوماً لحضور حفل نظمه بحضور النجمينسيلفستر ستالونوريتشارد غير. وتابع أن الأخير والأميرة أصبحا مقربين بعد مرور مدة قصيرة.

وعلق في كتابه بحسب ما نقلته أيضاً صحيفةDaily Mail: "كانت تعيش مرحلة الانفصال عنالأمير تشارلزفي موازاة انفصال ريتشارد عنسيندي كرووفيرد. وانتهى بهما الأمر إلى الجلوس والحوار أمام الموقدة".

واشار إلى أن هذه الصداقة لم تعجب النجمسيلفستر ستالونلافتاً إلى أن أحد المدعوين شاهد الأخير وزميله وكأنهما يصفيان الحسابات عن طريق الشجار بشأن خلافهما حولالأميرة ديانا.



المصدر: لها

 
 
 


المصدر: لها