آخر المستجدات
الحصيلة الحقيقية تقدر بالملايين.. كورونا يتجاوز حدود الإحصاء والصحة العالمية تحذر الهياجنة: فريق استقصاء الوباء تجمع 70 عينة من الرمثا والوضع مطمئن اربد: جمع عينات من 35 طفلا خلال فترة مناوبة "طبيب الرمثا" المصاب بمستشفى رحمة جابر: توجد حالات ظهرت عليها الأعراض بعد 27 يوما النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا كورونا.. حصيلة قياسية للوفيات في أميركا وتواصل النزيف بأوروبا ومليون مصاب عالميا نقابة المعلمين تطالب بدفع رواتب معلمي المدارس الخاصة بشكل عاجل اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح
عـاجـل :

بعد ساعات من تعيينه.. فضيحة تنفجر بوجه مدرب الزمالك

الاردن 24 -  
بعد ساعات من الإعلان الرسمي عن تعيينه مدير فنيا لنادي الزمالك المصري، واجه الصربة ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" تهمة أخلاقية غريبة من نوعها كان رده عليها سريعا وحاسما.

ونقلت مواقع عدة عن صحيفة "صنداي وورلد" في جنوب أفريقيا أن المدرب الذي رحل عن فريق أورلاندو بايرتس قبل أيام متهم بفضيحة جنسية تتعلق بعاملة تنظيف في فندق.

وقالت الصحيفة إن المرأة، التي تبلغ من العمر 51 عاما، ذكرت أن ميتشو طلب منها ممارسة الجنس معه، وإنها قدمت بلاغا رسميا بالواقعة تمهيدا للتحقيق معه.

ونفى الصربي، الذي غادر جنوب أفريقيا بالفعل، تمهيدا لتولي تدريب الزمالك، القصة بأكملها، رافضا مزاعم الصحيفة التي قالت إن استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس جاءت بسبب تلك الفضيحة.
 
ونقل موقع "سبورت 24" عن ميتشو قوله: "إنه أمر مخجل.. سوف يتعامل المحامون مع هذا الأمر، لقد كنت الشخص الأكثر احترامًا، جندي وخادم للعبة، أنا لا أستحق هذا، هذه (اتهامات) غير عادلة وبلا أساس".

وأضاف المدرب الصربي: "أشعر بالألم بسبب والدتي المريضة، أنا سعيد الحظ لأنني خارج هذا البلد (جنوب أفريقيا)، هذا ترتيب لا يصدق لمطاردتي، لا أعرف أصلا م هذه المرأة".

يشار إلى أن ميتشو، 49 عاما، قاد أندية ومنتخبات عدة وهو يعمل مع أورلاندو بايرتس منذ عام 2017 قبل الإعلان قبل أيام عن انتقاله إلى الزمالك الذي احتل المركز الثاني في الدوري المصري الموسم الماضي.

 
Developed By : VERTEX Technologies