آخر المستجدات
تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم.. وحالتان زراعة كلى في الهند تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران

بعد رقصها حافية... بماذا وصفت الصحافة السويدية حفل هيفاء وهبي

الاردن 24 -  

 

أشادت الصحافة السويدية بأول حفل غنائي للمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، في السويد، الذي أحيته يوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان غوتنبرغ الثقافي.

ووصفت صحيفة "إكسبريسن" السويدية حفل هيفا وهبي بـ"بحر المظلات"، وذلك بسبب آلاف الحشود غير المعدودة التي كانت بانتظارها على الرغم من كثافة الأمطار حتى قبل الحفل بساعات.


وكتبت الصحيفة "صرخت هيفاء وهبي للجمهور من فوق بحر المظلات، قائلة لهم أنا هنا من أجلكم، فلنحظى ببعض المرح".
وأشارت الصحيفة إلى أن هيفاء وهبي لديها ما يقرب من 6 ملايين متابع على موقع "إنستغرام"، وهي واحدة من أكبر الفنانين في العالم العربي، وفي عام 2006، حصلت على جائزة واحدة من أجمل 50 شخصا في العالم من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية.


وأضافت أن هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يحجز فيها مهرجان غوتنبرغ الثقافي مكانا لفنان العربي، من أجل إحياء حفل رئيسي.

ونقلت الصحيفة السويدية تصريحات هيفاء وهبي عن حفلها الأول بالسويد، قائلة: "أنا سعيدة جدا بهذا، هذه هي زيارتي الأولى إلى السويد، لقد سمعت الكثير عن المدينة الجميلة والمهرجانات والثقافة ومدى حب الناس للاستمتاع".

وكانت هيفاء وهبي قدمت في الحفل أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، ثم ما لبثت أن خلعت حذائها لانزعاجها منه، الأمر الذي أثار حماسة الجماهير المحتشدة.