آخر المستجدات
وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب
عـاجـل :

بعد رقصها حافية... بماذا وصفت الصحافة السويدية حفل هيفاء وهبي

الاردن 24 -  

 

أشادت الصحافة السويدية بأول حفل غنائي للمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، في السويد، الذي أحيته يوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان غوتنبرغ الثقافي.

ووصفت صحيفة "إكسبريسن" السويدية حفل هيفا وهبي بـ"بحر المظلات"، وذلك بسبب آلاف الحشود غير المعدودة التي كانت بانتظارها على الرغم من كثافة الأمطار حتى قبل الحفل بساعات.


وكتبت الصحيفة "صرخت هيفاء وهبي للجمهور من فوق بحر المظلات، قائلة لهم أنا هنا من أجلكم، فلنحظى ببعض المرح".
وأشارت الصحيفة إلى أن هيفاء وهبي لديها ما يقرب من 6 ملايين متابع على موقع "إنستغرام"، وهي واحدة من أكبر الفنانين في العالم العربي، وفي عام 2006، حصلت على جائزة واحدة من أجمل 50 شخصا في العالم من قبل مجلة "بيبول" الأمريكية.


وأضافت أن هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي يحجز فيها مهرجان غوتنبرغ الثقافي مكانا لفنان العربي، من أجل إحياء حفل رئيسي.

ونقلت الصحيفة السويدية تصريحات هيفاء وهبي عن حفلها الأول بالسويد، قائلة: "أنا سعيدة جدا بهذا، هذه هي زيارتي الأولى إلى السويد، لقد سمعت الكثير عن المدينة الجميلة والمهرجانات والثقافة ومدى حب الناس للاستمتاع".

وكانت هيفاء وهبي قدمت في الحفل أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، ثم ما لبثت أن خلعت حذائها لانزعاجها منه، الأمر الذي أثار حماسة الجماهير المحتشدة.