آخر المستجدات
حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله
عـاجـل :

بعد رامي مالك ومحمد صلاح.. من المصري الذي يشق طريقه إلى العالمية؟

الاردن 24 -  

من منا لم يسمع بلاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، والممثل المصري رامي مالك؟ يبدو أنهماليسا الوحيدين اللذين قاما بشق طريقهما إلى العالمية فقط، وإنما انضم لهما أيضاً الممثل الكندي، مصري الأصل، مينا مسعود.

 

وفي مُلصق فيلم "علاء الدين"، نجح مسعود بخلق مكانة خاصة به في الصدارة، إلى جانب الممثل الأمريكي ويل سميث، الذي يؤدي شخصية الجني الأزرق. بالإضافة إلى الممثلة البريطانية نعومي سكوت، وهي تُمثل دور حبيبة علاء الدين، أي مسعود، في الفيلم.

 
 
 
 
 

ولطالما حرص المصريون على الاحتفاء بالمواهب التي بات يتصدر اسمها إلى جانب أبرز المشاهير العالميين، باعتبارأن مينا مسعود لم يسرق الأنظار فحسب، بل هو "فخر العرب القادم".


ويبدو أن مينا مسعود هو في الواقع معتاد على التمثيل، إذ سبق أن كان جزءاً في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني الأمريكي "Nikita" عام 2011، بالإضافة إلى مشاركته بالمسلسل الدرامي الأمريكي البريطاني "Open Heart".

ويُشار إلى أن فيلم "علاء الدين"، الذي أخرجه البريطاني غاي ريتشي، قد أصدر عرضه الترويجي الأول مؤخراً، وهو عبارة عن قصة من حكايات "ألف ليلة وليلة" الذي أُعيد إنتاجه بنسخة سينمائية عام 1992.