آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

بعد حصولها على شهادة ضمان الجودة من هيئة الاعتماد2017....جامعة عمان الأهلية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة "الحديثة" (الايزو - 2015:9001)

الاردن 24 -  
حصلت جامعة عمان الأهلية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية لكافة الوحدات الأكاديمية و الإدارية و في مجال التعليم والتعلم و البحث العلمي و خدمة المجتمع وفقاً للإصدار الجديد من مواصفة الايزو( 2015:9001) علماً أن الجامعة سبق أن حصلت على هذه الشهادة عام 2015 وفقاً للإصدار الايزو ( 2008:9001).

وكما حصلت الجامعة عام 2017 على شهادة ضمان الجودة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسسات التعليم العالي وضمان جودتها (الأردنية ) .

ويذكر أن الجامعة كانت قد حققت أيضاً عام 2017 العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات العلمية والثقافية ومنها حصولها على المركز الأول على كافة الجامعات الأردنية في مسابقة المحللين الماليين وكذلك حصول خريجيها على العديد من الجوائز ومنها جائزة عالمية من الولايات المتحدة الأمريكية على فيلم "المعاهدة " .