آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

بعد حادثة جرش.. زريقات يوجه اسئلة هامة إلى مدير الأمن العام

الاردن 24 -  
وجّه عضو مجلس محافظة جرش، الدكتور يوسف الزريقات، رسالة إلى مدير الأمن العام بشأن حادث الطعن الذي شهدته المدينة الأثرية، الأربعاء، وأسفر عن اصابة (8) أشخاص منهم (3) سياح أجانب.

وأعرب الزريقات عن شكره وتقديره للبطولة التي أبداها أفراد الشرطة السياحية وأربعة من الأدلاء السياحيين وأحد موظفي السياحة، والذين حالوا دون وقوع مذبحة بحقّ السياح العزّل بمواجهتهم المجرم بأيديهم ودون أي سلاح.

وأشار إلى أن الحادثة أثارت تساؤلات حول سبب عدم امتلاك أفراد الشرطة السياحية في المواقع الأثرية سلاحا ناريا، بالاضافة إلى عدم حمله أي سلاح أو أداة بديلة بأيديهم أثناء أدائهم واجبهم في المواقع الأثرية مثل الرصاص المطاطي أو الصاعق الكهربائي أو قاذف الرذاذ أو حتى عصا خشبية.

كما تساءل الزريقات عن الكارثة التي كان يمكن أن تحلّ على الأردن لو أن المجرم كان يحمل سلاحا ناريا عاديا أو اوتوماتيكيا، خاصة وأنه تمكن من الركض بحرّية مسافة (400) متر من بوابة هدريان الى البوابة الجنوبية وهو يقوم بطعن السياح والشرطة والدليل؟