آخر المستجدات
ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن
عـاجـل :

بعد تهميش مطالبهم.. سائقو التربية يلوحون بالاضراب.. والوزارة لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن سائقون في وزارة التربية والتعليم ومدارس الصم والبكم في مختلف أنحاء المملكة عزمهم الدعوة إلى اضراب مفتوح عن العمل اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل، وذلك نظرا لعدم استجابة الوزارة لمطالبهم.

وقالت اللجنة المنظمة للاضراب إن الوزارة تجاهلت المطالب التي أرسلت لها عن طريق المديريات ولم تقم بمناقشتها مع السائقين، لافتين إلى أن الاضراب قانوني وتم ابلاغ الوزارة به.

وأضاف السائقون لـ الاردن24 إن رواتبهم متدنية جدا ولا تزيد عن 250 دينارا عند بداية التعيين، ولا يوجد لهم بدل عمل اضافي أو بدل خطورة عمل أو عمل ميداني.

ولفتوا إلى أن أبرز مطالبهم ادخال مهنة السواقة من المهن الخطرة وزيادة الراتب الأساسي عند التعيين وصرف بدل عمل اضافي اسوة بالوزارات الأخرى التي يتقاضى السائقون بها 150 دينارا وبدل التنقلات وادخالهم في المكرمة الملكية لموظفي التربية.

الاردن24 حاولت الاتصال بأمين عام وزارة التربية والتعليم، سامي السلايطة، إلا أنه لم يُجب على جميع المحاولات.