آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

بعد تهديده بخلع ملابسه امام دائرة الجمارك.. الحمود يحيل الزيودي للجنة العليا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - التقى مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود، الأربعاء، الناشط المعاق حركيا الدكتور عبدالسلام الزيودي بعد أن لوّح الأخير بخلع ملابسه أمام المبنى الرئيس للدائرة في منطقة العبدلي "للكشف عن اعاقته أمام الناس وطلب بيان سبب سحب الاعفاء الجمركي منه".

وقال الزيودي في تصريح صحفي وصل جو24 نسخة عنه إنه يعاني من اعاقة حركية اضطرته لتبديل مفاصله بأخرى صناعية، واعاقة في الوركين وانحناء في العامود الفقري، غير أن دائرة الجمارك قامت بسحب الاعفاء منه.

ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة في دائرة الجمارك العامة، العقيد عماد نصير إن اللواء الحمود التقى صباح الأربعاء مع المواطن الزيودي وذلك بعد احتجاجه على سحب الاعفاء منه، مشيرا الى ان قرار سحب الاعفاء جاء لكون الانظمة والتعليمات لا تنطبق عليه.

وأضاف ان الحمود قرر عرض الزيودي على اللجنة العليا لشؤون المعوقين مرة اخرى، وهي من سيقرر مصير الاعفاء الخاص به.